نتيجة الترم الأول 2022

مرحبا بك في موقع نتيجة انفو المتخصص في عرض نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر حيث يمكنك معرفة نتيجتك بدرجات المواد والمجموع الكلي من خلال ادخال رقم الجلوس كما يمكنك أيضا معرفة نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط ومعرفة توزيع درجات الشهادة الإعدادية واذا كنت ترغب في معرفة موعد إعلان النتيجة يمكنك متابعة قناة التليجرام من هنا


ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد ابحث عن نتيجتك الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بور سعيد
فضلاً قم بادخال رقم الجلوس الخاص بك
رقم الجلوس:

تفاصيل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة بور سعيد


ترقبوا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022 مساء اليوم الثلاثاء 31 مايو بعد اعتمادها من محافظ بور سعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة بورسعيد، هي أكثر الأمور التي تشغل بال الطلاب والطالبات فضلاً عن أولياء الأمور، وذلك منذ أن تم الانتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ اسبوع تقريبًا، تستمر أعمال التصحيح داخل كافة المديريات بالمحافظة على قدم وساق من أجل الإعلان عن النتائج، وسوف نتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالنتيجة ومعرفة درجاتك برقم الجلوس من خلال موقع نتيجة انفو .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة بورسعيد 

صرح الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال فترة قليلة من الآن، وذلك بعد التأكد من الانتهاء من عمليات الرصد ومراجعة الدرجات، حيث أنه شدد على ضرورة مراعاة الطلاب والنظر بعين الاعتبار إلى كل كلمة كتبها الطالب في كراسة الإجابة، لذلك تتم أعمال التصحيح بدقة شديدة من أجل أن يحصل كل طالب على درجاته كاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية لمحافظة بورسعيد في وقت واحد وهي إدارات " بورفؤاد، شرق وجنوب بورسعيد، بحر البقر وباقي إدارات المحافظة.

يذكر أن هناك نحو 12827 طالب وطالبة قد أدوا امتحان الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة بورسعيد بكافة الإدارات التعليمية المختلفة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بورسعيد 2022 الترم الثاني 

يتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 2022 خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح واعتمادها من قبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وقد أكد أن نظام البابل شيت سوف يساعد كثيرًا في التعجيل بظهور النتيجة.

ويمكنك معرفة النتيجة عبر موقع نتيجة انفو من خلال الرابط التالي : https://www.natega-eg.info/eduports.php

وسوف نتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بأعمال الرصد والإعلان عن فور إصدار أي معلومات جديدة من كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة بور سعيد، لذلك نحن نتابع بصورة مستمرة كافة الأخبار المتعلقة بإعلان النتيجة.

نتيجة الإعدادية عبر منصة مدرسة أون لاين 

منصة مدرسة اون لاين عبارة عن موقع إلكتروني متخصص في الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي بكافة المحافظات فقط عن طريق البحث بالإسم فقط أو رقم الجلوس .

تستطيع الحصول على الدرجات بكافة المواد وايضًا المجموع والنسبة المئوية والترتيب على المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة  امتحانات الشهادة الإعدادية 

قد حددت وزارة التربية والتعليم العديد من الطرق التي يمكنك أن تحصل من خلالها على نتيجة الشهادة الإعدادية بصورة إلكترونية من أجل التسهيل على الطلاب فقط اتبع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد.
  2. أدخل رقم جلوس.
  3. سوف يتم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة.
  4. الاستعلام عن موقع وزارة التربية والتعليم ، ثم اختر ايقونة الخدمات الإلكترونية واذهب إلى نتائج الطلاب، اختر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني ودون رقم الجلوس.
  5. تستطيع الذهاب إلى المدرسة المقيد بها الطالب لمعرفة النتيجة والحصول على بيان نجاح به كافة درجات الطالب، لكن تعلن النتيجة في المدارس باليوم التالي من إعلانها على المواقع الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد بالاسم فقط 

ينتظر آلاف الطلاب الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد، فهي شهادة تمثل نهاية مرحلة التعليم الأساسي، ويتم حاليا رصد الدرجات في الكنترولات من أجل إرسال النتيجة إلى المحافظ لاعتمادها، ومن ثم ترسل إلى مديرية التربية والتعليم من أجل رفع على المواقع الإلكترونية ومن ثم إرسالها إلى المدارس التابعة للإدارات التعليمية لإعلانها أمام الطلبة والطالبات بالاسم فقط في المدارس. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة بالمدارس يوم الأربعاء المقبل 31 مايو 2022.

أوائل الإعدادية بورسعيد 2022 

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور معرفة ترتيب الأبناء على مستوى المحافظة وايضًا على مستوى الإدارات التعليمية من خلال نتيجة انفو .

بذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة بورسعيد برقم الجلوس والاسم، وقد تعرفنا على خطوات الاستعلام عن النتيجة بالاسم في كافة الإدارات التعليمية بمحافظة بور سعيد.




نتيجة انفو - نتيجة الشهادة الإعدادية - القاهرة - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - القليوبية - المنيا - الغربية - سوهاج - اسيوط - المنوفية - قنا - كفر الشيخ - الفيوم - بنى سويف - اسوان - دمياط - الاسماعيلية - بور سعيد - السويس - الاقصر - شمال سيناء - مطروح - البحر الاحمر - الوادى الجديد - جنوب سيناء -