نتيجة الترم الأول 2022

مدرسة اون لاين نتيجة الإعدادية بالإسم | توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي | هل تريد الحصول علي آخر أخبار وموعد إعلان نتيجة الإعدادية ؟ تابع قناة نتيجة انفو علي تليجرام من هنا كما يمكنك متابعة جروب ثالثة إعدادي علي فيس بوك من هنا و متابعة جروب نتيجة انفو علي الواتساب من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة قنا
فضلاً قم بادخال رقم الجلوس الخاص بك
رقم الجلوس:

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا هي المطلب الأساسي الآن للطلبة من أبناء تلك المحافظة التي تعد من أعرق محافظات صعيد مصر، ويخرج من نشأها نخبة من أشد الطلاب تميزًا، كونهم كرسوا وقتهم وجهدهم كي يسعدوا في النهاية بالنجاح غير منقطع النظير، لذا دعونا نسرد لكم كيفية الحصول على نتيجة شهادة المرحلة الإعدادية بقنا من خلال السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا

لا شك في أن هناك الكثير من المنازل قد عانت من التوتر أثناء أيام الامتحانات، فبين استيقاظ الطالب في الصباح الباكر من أجل الذهاب إلى المدرسة لاجتياز الامتحان، والعودة لمواصلة المذاكرة للمادة التي تليها، نجد أن الأب والأم منشغلان بحال ابنهما ويتمنى كل منهما أن يكلل كل ذلك العناء بالنجاح.

فالطالب المجتهد ما إن يبدأ في العام الدراسي الأخير للمرحلة الإعدادية، إلا وتجده بدأ في أن يرسم مستقبله، فيحدد الجهة التي سوف يسير نحوها عقب الانتهاء من ذلك العام، ويبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق ما يرنو إليه.

تمر الأيام وتنتهي الامتحانات، لكن لا يمكن للطالب أن يشعر بالسعادة البالغة أو يقوم بالاستمتاع بإجازاته إلا عندما يطمئن من ناحية الشهادة، ويتأكد من أنه قد بذل ما بوسعه، وأن الله قد كلل تعبه بالنجاح الذي تمناه، فالله عز وجل لا يضيع أجر من أحسن عملًا.

أيام قليلة من شأنها أن تفصل بيننا وبين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا، حيث يعمل الآن المصححين والمدققين من أجل الانتهاء من وضعها، حتى لا يبقى سوى اعتمادها من الجهات العليا، وعلى رأسها محافظ قنا.

الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعداداية بقنا

على جميع الطلاب الاحتفاظ بأرقام الجلوس والتأكد من أن كل شيء على ما يرام، حتى لا يكون هناك أي عرقلة أثناء محاولة الطالب الحصول على شهادته، فقد اقترب موعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعدادية بمرحلة قنا.

فقد انتهى أخيرًا المصححين، مؤكدين أن نسبة النجاح من شأنها أن تكون عالية، وستتسب في إسعاد محافظ المدينة، والذي أشير إلى أنه سوف يعتمد النيجة عما قريب.

جدير بالذكر أن يعلم الطالب أن مجموع درجات المرحلة الإعدادية هو 280، تم تقسيمه على الترمين، ليصبح كل منهما 140 درجة، ولا يشمل ذلك العام الدراسي درجات أعمال السنة.

أما الآن، فقد بلغنا أنه قد اعتمد محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية، متمنيًا لأبناءه الطلاب مزيدًا من النجاح والتفوق في الحياة العلمية والعملية، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 74%.

ذلك لمن قاموا بحضور الامتحانات كافة، أما من لم يحالفهم الحظ في الحضور لأسباب واضحة مثل الإصابة بفيروس كورونا، أو حالة وفاة من الأقارب من الدرجة الأولى، فسوف يتم قد لجان تكميلية لهم، حتى لا يحرموا من اجتياز ذلك العام الدراسي.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا

بالنسبة إلى الرابط الذي يمكن الطالب في محافظة قنا من الحصول على نتيجة شهادته في المرحلة الإعدادية، فقد أتى على النحو التالي : https://www.natega-eg.info/qena.php حيث ينشر موقع نتيجة انفو نتيجة الصف الثالث الإعدادي بقنا برقم الجلوس كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة بالاسم فقط عبر موقع مدرسة اون لاين او موقع الامتحان التعليمي .

كيفية الحصول على النتيجة عبر الرابط

أما الآن فما على الطالب سوى تطبيق الخطوات التالية من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا، حيث تشكلت على النحو التالي:

  1. التأكد من أن خدمة الإنترنت من شأنها أن تعمل بشكل جيد، لتجنب الانقطاع أثناء تطبيق الخطوات.
  2. الدخول على المتصفح، ومنه إلى الرابط المدرج أعلاه بصورة مباشرة.
  3. كتابة البيانات بصورة صحيحة ثم النقر على إظهار النتيجة.
  4. من الممكن أن يجد الطالب أن النتيجة من شأنها أن تتأخر في الظهور قليلًا نتيجة الضغط، لا بأس، ما عليه سوى الانتظار والمحاولة مرة أخرى، وبالنجاح والتوفيق.

شهادة المرحلة الإعدادية هي خطوة نحو تحديد المستقبل، لذا ينتظر الطالب ظهورها بفارغ الصبر، ومن جانبنا ندعو الله أن يكلل عنائه بما يرضي قلبه، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.


نتيجة انفو - نتيجة الشهادة الإعدادية - القاهرة - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - القليوبية - المنيا - الغربية - سوهاج - اسيوط - المنوفية - قنا - كفر الشيخ - الفيوم - بنى سويف - اسوان - دمياط - الاسماعيلية - بور سعيد - السويس - الاقصر - شمال سيناء - مطروح - البحر الاحمر - الوادى الجديد - جنوب سيناء -