نتيجة الترم الأول 2022

مدرسة اون لاين نتيجة الإعدادية بالإسم | توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي | هل تريد الحصول علي آخر أخبار وموعد إعلان نتيجة الإعدادية ؟ تابع قناة نتيجة انفو علي تليجرام من هنا كما يمكنك متابعة جروب ثالثة إعدادي علي فيس بوك من هنا و متابعة جروب نتيجة انفو علي الواتساب من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية
فضلاً قم بادخال رقم الجلوس الخاص بك
رقم الجلوس:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية على وشك الظهور، لا شك أن الطلاب جميعًا في انتظارها، حتى يتأكدوا من أن تعب الأيام وسهر الليالي لم يذهب أدراج الريح، فالله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، لذا ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على نتيجة المرحلة الإعدادية لأبناء محافظة المنوفية، وذلك عبر السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

الآن وبعد أن فرغ الطالب من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، لم يبق أمامه سوى الاستمتاع بعطلته إلى أن تظهر النتيجة.

لكن الطالب يظل قلقًا فيما يخص نتيجته مما يحرمه من ذلك إلى أن يطمئن قلبه ويعلم أن عناء المذاكرة قد أتى بالنجاح الباهر، فما هي إلا سوى أيام تفصل بيننا وبين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

حيث يعمل المصححون ليل نهار على الإنتهاء من القيام بمراجعة الأجوبة والتأكد من الدرجات الموضوعة، وفي انتظار اعتماد محافظ المنوفية، وهو اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون.

جدير بالذكر أن يعلم الطالب أن مجموع الشهادة الإعدادية هو 180 درجة، تم تقسيمه على الترمين، بحيث يكون مجموع الترم الأول 140، وكذلك الترم الثاني 140، بالنسبة إلى المواد التي تشكل ذلك المجموع، فقد أتت على النحو التالي:

مع العلم أنه هناك مواد يدخل الطالب اختبارها، لكنها لا تضاف إلى المجموع الكلي، مثل التربية الفنية، الكمبيوتر، التربية الدينية.

الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعدادية بالمنوفية

بلغنا الآن أن محافظ المنوفية الللواء إبراهيم، قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية لهذا العام، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح قد فاقت 77 بالمائة، وهي نسبة لا بأس بها، ويأمل أن تزيد في المستقبل.

مما يعني أن نتيجة المرحلة الإعدادية قد ظهرت على الرابط الرسمي، ونتمنى لطلابنا النجاح والتوفيق، من ناحية أخرى أكجت وزراة التربية والتعليم أنها تلتمس الأعذار لمن تخلفوا، على أن يتم التوجه لإدارة المدرسة مع إبراز ما يثبت سبب التخلف، سواء أكانت حالة وفاة أو إصابة مرضية.

ففي تلك الحالة يصدق مدير المدرسة  على طلب دخول اللجان التكميلية ويتم اختبار الطالب كما في المعتاد دون أن يضيع عليه العام الدراسي.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أما عن الرابط الذي من الممكن أن يحصل من خلاله طالب المنوفية بالمرحلة الإعدادية على نتيجته، فيمكن للطلاب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر إحدي الموقع التالية (موقع نتيجة انفو - موقع مدرسة اون لاين - موقع مذكرتي)

كيفية حصول الطالب على الشهادة الإعدادية عبر الرابط

لم يبق الآن أمام الطالب سوى القيام بتلك الخطوات من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، مع مراعاة أنه من الممكن أن يجد أن الرابط سوف يتأخر في ظهور النتيجة نتيجة لضغط الطلاب عليه في آن واحد.

في تلك الحالة عليه الانتظار لبضع دقائق، وسوف تظهر النتيجة على الفور، أما عن الخطوات، فقد أتت على النحو التالي:

  1. الدخول على أحد متصفحات الإنترنت مع التأكد من جودة الخدمة.
  2. الدخول بشكل مباشر على الرابط الموضح أعلاه.
  3. كتابة كافة البيانات مع التأكد من صحتها قبل النقر على زر إظهار النتيجة.
  4. الانتظار وعدم الخروج من الصفحة إلى أن تظهر النتيجة بعد الضغط على الزر المعني بتأكيد البيانات، مع أطيب التمنيات بالنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية من شأنها أن تحدد للطالب مصيره، وكون سببًا في أن يضع أقدامه نحو حلمه منذ الصغر، لذا نتمنى من الله عز وجل أن يكلل تعب أبناءنا الطلاب بالنجاح والتوفيق.


نتيجة انفو - نتيجة الشهادة الإعدادية - القاهرة - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - القليوبية - المنيا - الغربية - سوهاج - اسيوط - المنوفية - قنا - كفر الشيخ - الفيوم - بنى سويف - اسوان - دمياط - الاسماعيلية - بور سعيد - السويس - الاقصر - شمال سيناء - مطروح - البحر الاحمر - الوادى الجديد - جنوب سيناء -