نتيجة الترم الأول 2022

مرحبا بك في موقع نتيجة انفو المتخصص في عرض نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر حيث يمكنك معرفة نتيجتك بدرجات المواد والمجموع الكلي من خلال ادخال رقم الجلوس كما يمكنك أيضا معرفة نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط ومعرفة توزيع درجات الشهادة الإعدادية واذا كنت ترغب في معرفة موعد إعلان النتيجة يمكنك متابعة قناة التليجرام من هنا


ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة جنوب سيناء
يمكنك الاستعلام عن النتيجة بالمدرسة

تفاصيل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة جنوب سيناء


تشتعل وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022 وتزدحم أيضًا المواقع الإلكترونية بالبحث عن النتيجة خاصةً بعد صدور أخبار عن اعتماد اللواء خالد فودة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح تخطت 80% وهي نسبة أعلى من نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول التي كانت 78.4%. وهي أخبار سارة تسعد وتبشر الطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محل قلق كبير للطلاب وأولياء الأمور حيث تحدد مستقبلهم سواء كان مدارس ثانوي عام أو ثانوي فني أو مهني أو غيره وقدم اللواء خالد فودة التهنئة لأوائل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء للعام الدراسي 2022.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجنوب سيناء الترم الثاني 2022

خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من المسؤولين بمحافظة جنوب سيناء منهم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد حامد عقل أعلن سيادة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني قبل قليل وذلك عقب الانتهاء الكامل من عمليات تصحيح الأوراق والمراجعة ورصد الدرجات النهائية للشهادة الإعدادية.

حققت محافظة جنوب سيناء نسبة نجاح مرتفعة للشهادة الإعدادية في الترم الثاني 2022 وهي 80.12%.

ارتفعت نسبة النجاح أيضًا للفصل الدراسي الثاني مقارنةً بالفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية التي كانت 78.4% في الفصل الدراسي الأول.

حال الامتحانات للشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي اختبارات الفصل الدراسي الثاني بداية من يوم السبت 14 مايو باختبار مادة اللغة العربية والخط والإملاء واستمرت  الامتحانات طوال هذا الأسبوع بشكل يومي لبقية مواد الصف الثالث الإعدادي حتى يوم الخميس 19 مايو وانتهاءً بمادة العلوم.

أعلن المحافظ  اللواء خالد فودة أن الأمر ليس به سوى ساعات ويتم التصديق على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني واعتمادها.

لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة جنوب سيناء تستطيع ذلك من خلال موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة جنوب سيناء عن طريق رقم جلوس الطالب.

وأكد سيادته أيضًا أنه لم تحث تسريبات للامتحانات وذلك بسبب التشديد على اللجان الرقابية على جميع لجان الامتحانات.

ونفى أيضًا سيادة اللواء وجود حالات غش التي تحدثت عنها وسائل التواصل الاجتماعي وقال إنها إشاعات لا أساس لها من الصحة وأنه تم التشديد على اللجان جيدًا.

وبالفعل امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة جنوب سيناء تمت بهدوء حتى آخر يوم وكان للمحافظة دورإكبير في تأمين الاختبارات من حالات الغش.

كما تم التشديد أيضًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية مثل تعقيم اللجان وقياس درجات الحرارة للطلاب وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب لوقايتهم وحمايتهم من فيروس كورونا.

وتم الإعلان أن نسبة النجاح وصلت 80.12% هذا الفصل الدراسي وهي نسبة مرتفعة وقدم سيادة المحافظ التهنئة لأوائل الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية.

أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022

تم الإعلان عن أوائل محافظة جنوب سيناء بالشهادة الإعدادية 2022 وهم:

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022

أكد الدكتور محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء أنه بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ستكون النتيجة موجودة إلكترونيًا.

وتوجد النتيجة على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء توفيرًا للجهد على أولياء الأمور والطلاب بالصف الثالث الإعدادي.

أيضًا سيتم الإعلان عن جميع النتائج بكل المدارس التابعة لمراكز وإدارات محافظة جنوب سيناء من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أيضًا.

الخطوات المتبعة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2022

للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة جنوب سيناء إلكترونيًا يمكنك اتباع الآتي:

أرشيف نتيجة ثالثة إعدادي بجنوب سيناء الترم الأول 2022

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 2022 ظهرت نتيجة الترم الأول وكانت نسبة النجاح نحو 78.4% حيث تم أداء الامتحانات بسلام وهدوء وسط تشديدات من الوزارة والمحافظ.

وقد تمت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في 73 لجنة في مختلف مراكز محافظة جنوب سيناء تم توزيعها كالآتي:

14 لجنة في إدارة طور سيناء التعليمية.

19 لجنة في إدارة مركز رأس سدر.

5 لجان في إدارة مركز شرم الشيخ.

5 لجان في إدارة مركز دهب.

3 لجان في إدارة مركز نويبع.

12 لجنة في إدارة مركز أبو زنيمة.

8 لجان في إدارة مركز سانت كاترين.

وتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء.

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وأن يحقق جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ما يتمنونه.




نتيجة انفو - نتيجة الشهادة الإعدادية - القاهرة - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - القليوبية - المنيا - الغربية - سوهاج - اسيوط - المنوفية - قنا - كفر الشيخ - الفيوم - بنى سويف - اسوان - دمياط - الاسماعيلية - بور سعيد - السويس - الاقصر - شمال سيناء - مطروح - البحر الاحمر - الوادى الجديد - جنوب سيناء -