التقنية

ازاى احول رصيد فودافون



يمكنك التسهيل من عمليات الارسال والاستقبال للرصيد سواء من نفس الشركة أو الشركات الاخرى من خلال كود تحويل رصيد فودافون مجانا المخصصة لشحن رصيد المكالمات أو تجديد باقات فليكس أو باقات الأنترنت وذلك بدون الرجوع الى خدمة العملاء أو زيارة الفرع الرئيسي.

يتسائل البعض عن كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون والتي يمكن توفيرها بسهولة من خلال واحد من الطرق التالية:

  1. الاتصال على الرقم 868 ليتم الدخول في مكالمة مسجلة والتي من خلال اتباع التعليمات بها وادخال البيانات مثل رقم الهاتف وقيمة الشحن يتم التحويل بنجاح.
  2. استخدام الكود #مبلغ التحويل*رقم الهاتف*2*868* ثم اضغط اتصال لتصلك رسال التأكيد بتحويل الرصيد كما يمكنك استخدام نفس الكود لأي رقم من الشركات الاخرى.

تحويل رصيد فودافون من الباقة

توفر باقات فليكس من فودافون امكانية التحويل لجزء من تلك الوحدات لرقم اخر داخل نفس الشركة وذلك من خلال:

  • اتصل على الكود #880* و من خلال التعليمات التي تظهر على الهاتف يمكنك اختيار عدد الفليكسات التي تريد ارسالها واضافة الرقم المراد التحويل له.
  • كما يمكن استخدام الكود المختصر # الرقم*عدد الوحدات*880*.

كود تحويل رصيد فودافون للنت

تستطيع القيام بالعديد من العمليات من تحويل رصيد وتجديد للباقات المختلفة من خلال تطبيق أنا فودافون أو استخدام الأكواد التالية:

  • قم بشحن رصيد بقيمة باقة النت واستخدم الكود # رقم كارت الشحن*858* من اليسار الى اليمين ثم الاتصال.
  • بعد ذلك يمكنك استخدام الكود #2000* للاشتراك في الانترنت أما في حالة الرغبة بتجديد الباقة استخدام الكود # تكلقة الباقة *2000* فعلى سبيل المثال اذا كنت من مشتركي باقة 25 جنية اتصل على الرقم #25*2000*.

ازاي احول رصيد فودافون لاتصالات

اصبح من السهل تحويل الرصيد من أي شبكة الى اخرى وبكل سهولة من خلال استخدام الكود الخاص بكل عملية واستخدام الخطوات التالية:

  • اضف الكود التالي من اليسار # المبلغ المراد تحويله*الرقم*557* ثم الاتصال.
  • انتظر رسالة بتأكيد تحويل الرصيد في حال عدم ظهورها اتصل على خدمة العملاء أما في حالة عدم سحب الرصيد حاول باستخدام الكود في وقت لاحق.

تحويل رصيد فودافون كاش

اكثر العقبات التي قد تواجهك عند استخدام محفظتك هو ازاي احول رصيد فودافون كاش فكل ما تحتاج معرفته هو:

  • الكود الشامل لكافة خدمات الكاش وهو #9* فمن خلاله يمكنك تحويل الأموال أو دفع الفواتير أو الدفع أونلاين أو التبرع للمؤسسات الخيرية وكذلك تجديد الباقة الخاصة بنفس الرقم أو الأرقام الأخري على كافة الشبكات كما أنه يمكنك أيضا تحويل الرصيد من خلال الخيارات المتاحة وإضافة الرقم السري الخاص بك للتأكيد على العملية.
  • تستطيع ايضا استخدام الكود المختصر لتحويل الرصيد بشكل مباشر #7*9* ثم الاتصال ومنها يمكنك إضافة الرقم وقيمة الشحن والتأكيد بالرقم السري المكون من 6 أرقام مكتوبا بالانجليزية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *