الدليل

عنوان ورقم هاتف ارامكس فرع الدقهلية لاستلام الشحنات او ارسالها



نقدم لكم عنوان مكتب شركة Aramex أرامكس للشحن المحلي والدولي حيث يمكنك إرسال شحناتك أو استلامها من خلال فرع المنصورة بمحافظة الدقهلية كما يمكنك تتبع شحناتك من خلال موقع أرامكس الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء .

عنوان أرامكس بالمنصورة محافظة الدقهلية

المنصوره – شارع ساميه الجمل – برج شهاب الدين – بجوار دهانات الجزيره (Google Maps) مواعيد العمل : من الاحد للخميس من 9 – 7 والسبت من 10 – 7

رقم الهاتف : 16996

مميزات الشحن في أرامكس

يعتمد الكثير من أصحاب الأعمال مع شركة أرامكس للشحن، وذلك لأنها تتمتع بالعديد من المميزات، وأهمها:

خدمة بريد سريعة وسهلة الاستخدام مع تكلفة أقل

تقدم أرامكس خدمة بريد سريعة مع أقل الأسعار وذلك عند مقارنتها بالشركات الأخرى، كما أنها تتيح خدمة التوصيل الأمن والمضمون.

المعاملات الواضحة

تتيح أرامكس الوضوح التام فيما يتعلق تتبع خط سير الشحنة، حتى تتمكن من معرفة الوقت المحدد لاستلام الشحنة وتسليمها، وبالإضافة إلى ذلك فإنها تتيح إشعارات التسليم حتى تعرف التوقيت الذي وصلت فيه الشحنة الخاصة بك.

الخبرة

تعمل أرامكس في هذا المجال منذ الثمانينات، لذا فهي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، فهي شركة تلتزم بتيسير جميع أعمال لتجارة العالمية في عالم يشهد تغيرات مستمرة.

السعر

تقدم ارامكس أسعار تنافسية، حيث أثبتت الشركة أنها الخيار الأمثل للعملاء لأنها تقدم أفضل الأسعار للجميع مع جودة وكفاءة عالية.

  • توفر أرامكس تحديثات وإشعارات نصية تصل إليك، عندما تقوم بحجر خدمات البريد السريع، حيث يمكنك الاستفادة من كل هذه المميزات وبأقل تكلفة عندما تعتمد على ارامكس.
  • توفر الشركة الكثير من خيارات الدفع.
  • تقوم الشركة بتخزين الشحنات في مكان آمن ومجهز على أعلى مستوى للحفاظ عليه.
  • تجيب الشركة على جميع الاستفسارات من خلال رقم خدمة العملاء أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 لذا فإن شركة ارامكس هي الحل الأمثل والأسرع للشحن السريع، وبمرور السنوات حازت الشركة على ثقة الكثير من العملاء نتيجة لما تتمتع به من سمعة جيدة في هذا المجال، بالإضافة إلى الحفاظ على الشحنات وحمايتها حتى لا تتعرض للتلف.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.