منوعات

موعد إجازة عيد الأضحي في مصر بالبنوك والحكومة والقطاع الخاص



عيد الأضحى، من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون حيث تعم البهجة بعد يوم عرفة ويعلو التكبير والتهليل وتكثر الأضحيات، وهنا نجيد شريحة كبيرة من الموظفين تتساءل عن إجازة عيد الأضحى 2023، فإننا نشارككم في هذا التقرير بأهم المعلومات والاقتراحات التي يجب أن تعرفوها عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للعاملين بالقطاع العام والخاص في مصر.

موعد عيد الأضحى 2023

بعد أن تم تحديد موعد ظهور الهلال، تم التأكيد على بدء الأيام العشر الأولى من شهر ذي الحجة يوم الاثنين 19 يونيو 2023 على هذا النحو سيكون أول أيام عيد الأضحى 2023 يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو لهذا العام 2023 وبناء على ذلك تم الإعلان عن إجازة رسمية لكل العاملين و الموظفين في جمهورية مصر العربية و التي بدأت يوم وقفة عرفة بتاريخ 27 يونيو.

موعد إجازة عيد الأضحى 2023 للعاملين في القطاع الحكومي

أعلن المسؤولون أن إجازة عيد الأضحى والذكرى السنوية لثورة 30 يونيو تبدأ من الثلاثاء الموافق 27 يونيو وحتى الإثنين 3 يوليو، كعطلة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الحكومي، المصالح الحكومية، شركات قطاع الأعمال العام، الإدارة المحلية والهيئات العامة وكل عام وأنتم بخير.

موعد إجازة عيد الأضحى 2023 للبنوك المصرية

حدد بيان صادر عن البنك المركزي المصري موعد إجازة عيد الأضحى الرسمية في البنوك العاملة في مصر، وجاء في البيان أنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو، تقرر تعليق العمل في جميع البنوك العاملة في مصر اعتباراً من الثلاثاء 27 يونيو 2023 وحتى الاثنين 3 يوليو 2023، مع استئناف العمل صباح الثلاثاء 4 يوليو 2023.

موعد إجازة عيد الأضحى بالبورصة المصرية



قررت إدارة البورصة المصرية تعليق العمل والتداول فيها اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 وحتى يوم الإثنين 3 يوليو 2023 ، على أن يستأنف العمل اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2022 خلال العطلة الرسمية بمناسبة عيد الأضحى 2023 الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

الآن قد تعرفت معنا عن تفاصيل إصدار قرار بالإجازة الرسمية الخاصة بعيد الأضحى المبارك لكل من العاملين بجميع القطاعات العامة والخاصة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *