منوعات

هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين



يبحث الكثير من الأمهات عن هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين من أجل إدخال السعادة والفرحة على أطفالها في هذه المناسبة السعيدة، ونظرًا لأن هذا السن من الأعمال المحيرة بعض الشيء عندما نرغب في شراء الهدايا، إلا إنه يجب على الأم والأب شراء هدايا متوافقة مع اهتمامات الطفل، حتى يسعد بها، وسوف نتعرف من خلال موضوعنا اليوم على أفضل أفكار الهدايا التي تقدم للأطفال في عمر العاشرة.

هدية عيد ميلاد لطفل عمره 10 سنوات

إن تقديم هدية لطفلكِ ليست بالأمر السهل، وخاصةً إذا كانت المناسبة عيد ميلاده، لذا يجب التفكير الجيد في كل ما يهتم به الطفل، وخصوصًا إذا كان في عمر العاشرة، وذلك حتى تدخل السرور والفرحة على قلوبهم، ونجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون بكثرة عن هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين، لذا سوف نعرض هدايا تتناسب مع الصبيان والبنات من خلال السطور التالية:

هدايا عيد ميلاد للأولاد

من الطبيعي أن نجد أن اهتمامات الصبيان في هذا العمر تختلف كثيرًا عن ميول الفتيات الصغار، لذا سنقوم بعرض مجموعة رائعة من الهدايا التي يمكن الاستعانة بها لشراء هدية مناسبة في عيد ميلاد طفل في عمر 10 سنين من خلال الفقرة التالية:

قصص أطفال

من ضمن الهدايا الشيقة التي يحبها الأطفال كثيرًا هي القصص الشهيرة للأطفال، والتي تثير اهتماماتهم، وخاصةً القصص التي تكون عبارة عن أجزاء متعددة، على سبيل المثال: شراء قصص هاري بوتر، فهي من الهدايا المفيدة والتي يحبها الأطفال الذكور كثيرًا في هذا العمر، فهي تساعد على تنمية أفكارهم وخيالهم، كما توجد أنواع قصص أخرى.

دراجة رياضية

لا يوجد طفل لا يحب ركوب الدراجات الرياضية الأمر الذي يجعلها من ضمن هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر سنين المناسبة للذكور بشكل خاص، حيث يتمكن الطفل من استعمالها للتنزه والترفيه في الحدائق أو النوادي أو في الشوارع مع أصدقائه، كما أنها تساعد على إعطاء الطفل الثقة في نفسه بهذه المرحلة العمرية.

الألعاب القتالية



إن هذه الهدية من الهدايا المحببة كثيرًا للأولاد الذكور في عمر العاشرة، والتي من بينها البنادق والسيوف والمسدسات، وما إلى ذلك من أشكال مختلفة من هذه الألعاب التي يحبها الأطفال في هذا العمر، حيث توجد العديد من الخيارات أمامك في محلات لعب الأطفال.

لعبة الألغاز

أما عن هذه الهدية فهي اختيار موفق ورائع في حال كان لديك طفل ولد في عمر العاشرة، فهي من الألعاب المفيدة جدًا التي تساعد على تنمية الأفكار وذكاء الطفل بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تجعله يستمتع بوقته بشكل مفيد، بدلًا من قضاء الوقت أمام الشاشات والألعاب الإلكترونية.

ألعاب الفك والتركيب

إن هذه الألعاب مناسبة جدًا للأطفال في عمر العاشرة، وخصوصًا الأولاد، على سبيل المثال شراء لعبة الليجو، واختيار هذه الهدية يتوقف على مدى مهارة الطفل في ألعاب الفك والتركيب، وهي تجعل الطفل يستمتع بوقته كثيرًا ويقضي لحظات ممتعة عند اللعب بها.

بدلة الشرطي

حلم كل ولد صغير هو أن يصبح ضابط عندما يكبر في العمر، ويدافع عن وطنه، وذلك لأن هذه الوظيفة هي رمز القوة والشجاعة، لذا فإن التفكير في تقديم هدية بدلة شرطي من أفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين الرائعة والجيدة جدًا.

هدايا عيد ميلاد للبنات

إن الفتيات الصغار يميلون إلى الألعاب الرقيقة والهدايا الأنثوية منذ صغر عمرهن، ويختلف ميول كل طفلة في عمر العاشرة عن غيرها، الأمر الذي يجعل التفكير في الهدايا الخاصة بهن أصعب من هدايا الصبيان، لذا سوف نطلع الآن على أفكار رائعة لهدايا عيد ميلاد للبنات عمر 10 سنين من خلال الآتي:



مجموعة إكسسوار

من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها لطفلة صغيرة هي مجموعة من الأساور والحلي التي تمتاز بأشكال جميلة تتناسب مع عمر الطفلة، ويمكن وضعها في صندوق، وشراء أكثر من قطعة للفتاة، مما يزيد من سعادتها وفرحتها بهذه الهدية، وهي من الهدايا التي تستفيد منها عند الخروج وتشعر بالتألق عندما ترتديها.

شراء فستان جميل

لا توجد فتاة صغيرة لا تحب الفساتين الجميلة، خاصةً التي تتشابه مع فساتين الأميرات، والتي تأتي على شكل منفوش ورائع، ويجب الحرص عند اختيار الفستان، أن يتم اختياره وفقًا لزوقها في الشكل وفي الألوان، وبالتأكيد سوف تشعر بالسعادة والاهتمام من قبل من قام بشراء هذه الهدية الجميلة لها.

طلاء أظافر

ضمن أجمل الهدايا التي يمكن اختيارها في عيد ميلاد طفلة ذات عمر 10 سنوات هي مجموعة من طلاء الأظافر ذات الألوان المختلفة والمبهجة، حيث تبدأ الفتاة في هذه المرحلة العمرية بالاطلاع على أدوات التجميل الخاصة بالأم وترغب في تجربتها، لذا فإن فكرة شراء عدد من ملون الأظافر لها، ومن الممكن شراء أدوات تقليم الأظافر والعناية بها أيضًا.

لعبة مطبخ كبيرة

إن كل فتاة تحب أن تقف في المطبخ خصوصًا في هذا العمر، وترغب في اللعب وتجربة الطبخ، وتوجد ألعاب كبيرة من المطابخ المخصصة للفتيات الصغار، والتي تجعلهن يشعرن كأنهن في مطبخ حقيقي، الأمر الذي يزيد من المتعة والسعادة لديهن، وتوجد محلات عديدة لألعاب الأطفال تبيع هذه المطابخ بأشكال متنوعة يمكن الاختيار منها.



مجموعة من كراسات التلوين

التلوين والرسم من أكثر الأشياء الرقيقة والمحببة لدى الفتيات في عمر العاشرة، لذا فمن الممكن شراء مجموعة من الكراسات التي تحتوي على صور للتلوين، ومجموعة من الألوان، ويفضل شراء الألوان المائية، حتى تزيد من سعادة الفتاة خلال استعمالها، فهي تساعد على تنمية المهارات والموهبة.

قلادة من الفضة

إن الفتيات يفضلن الهدايا التي تكون عبارة عن إكسسوار أو خاصة بأدوات التجميل أو المطبخ، ومن المعروف أن القلادات الفضية تعطي شكلًا رائعًا، وهي من الهدايا القيمة والمحببة عند الكثير من البنات، فهي تعتبر هدية مثالية، وستشعر الفتاة حتمًا بالسعادة عندما تُهدى بها في عيد ميلادها.

حقيبة وردية صغيرة

ضمن الهدايا القيمة والجميلة التي يمكن أن نقوم بإهدائها لفتاة صغيرة في يوم ميلادها هي شراء حقيبة يد أو ظهر باللون الوردي أو أي لون مُفضل للفتاة، حيث تعتبر الحقائب من الأمور التي تحبها الفتيات الصغار كثيرًا، وخصوصًا التي تمتاز بأشكالها المتنوعة والرقيقة.

لعبة تصميم الملابس

هذه الهدية من الهدايا المثالية التي يمكن إهداؤها لفتاة صغيرة في عمر العاشرة في عيد ميلادها، وهي تساعد الفتاة على قضاء وقت ممتع وجيد، وهي تقوم بتنسيق الملابس والألوان، وهناك بعض الأنواع المرفق معها إبرة وخيط ومقص، كي تقوم الطفلة بالتصميم بواسطة كتيب الإرشادات المرفق مع هذه اللعبة الرائعة.



من الجدير بالذكر أن هذه الهدية تعتمد على مدى حب الفتاة للتصميم وهذه الأمور، ففي حال لم تكن تهتم بالتصميمات، فيجب التفكير في هدية أخرى تتناسب مع اهتماماتها.

هدايا عيد ميلاد للأطفال عمر 10 سنين تشعرهم بالسعادة الكبيرة والفرحة، ولكن يجب الاهتمام بالألوان المحببة للطفل والحرص على أن تكون هذه الهدية مفيدة له، وأن تساعده على تنمية مهاراته وتزيد من مرحه في الوقت نفسه.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.