التقنية

مواعيد عمل اورانج في شهر رمضان



تقوم شركة اورانج بعمل مواعيد تتناسب مع العملاء في أيام الشهر الكريم حيث تتناسب مع العبادات وساعات الصيام والشعائر، وفي هذا المقال سنقدم موضوع عن مواعيد عمل اورانج في شهر رمضان، وسنتحدث عن بعض التفاصيل الهامة التي تفيد الموضوع.

مواعيد عمل اورانج في شهر رمضان

  • تقوم شركة اورانج بعمل مواعيد العمل تتناسب مع العملاء في هذا الشهر الكريم، كما تتناسب مع الموظفين كي تتيح لهم فرصة للإفطار وبعد ذلك استكمال العمل.
  • يتم تقسيم مواعيد العمل في اليوم الواحد إلى قسمين، موعد قبل الإفطار، وموعد بعد الإفطار.

مواعيد عمل اورانج قبل الافطار

  • كما ذكرنا في السابق، تقوم شركة اورانج بتقسيم مواعيد العمل في اليوم في أيام الشهر الكريم إلى قسمين.
  • القسم الاول، وهي لفترة قبل الإفطار، يبدأ فيه العمل من الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا، هذا يحدث في كل يوم من أيام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة.
  • في يوم الجمعة قررت الشركة أن تبدأ الفترة الأولى للعمل من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وتنتهي تلك الفترة في الساعة الرابعة والنصف عصرا .

مواعيد عمل اورانج بعد الإفطار

  • القسم الثاني من العمل في اليوم الواحد، الفترة الثانية من العمل التي بعد الإفطار تبدأ من الساعة الثامنة والنصف مساءًا، وتنتهي في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.
  • مواعيد الفترة الثانية يتم تطبيقها في جميع أيام الاسبوع حتى في يوم الجمعة، ففي المواعيد المسائية لا يوجد استثناءات.

وفي الفترة التي بين فترة العمل الأولى والفترة الثانية، تسمح الشركة للموظفين بتناول وجبة الإفطار الرمضانية كي يعودوا ويستأنفوا أعمالهم.

يتم تطبيق تلك المواعيد في جميع أقسام العمل في الشركة مثل خدمة العملاء وغيره من الأعمال في تلك الشركة.

من الجيد تقديم الخدمات التي تناسب أوقات العملاء، والعمل على تلبية احتياجاتهم وارضائهم، ومن الجيد أن يتم الاهتمام بالموظفين، وتطبيق مواعيد تناسبهم، وفي هذا المقال نكون قد قدمنا موضوع عن مواعيد عمل اورانج في شهر رمضان، وذكرنا بعض التفاصيل الهامة التي تفيد ذلك الموضوع.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.