التقنية

معرفة المتبقي من الباقة فودافون



شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية وتسعى الشركة دائمًا لإرضاء عملائها, وذلك عن طريق توفير أفضل خدمة عملاء، وتوفير شبكة قوية في جميع أنحاء الجمهورية، وأكبر قدر ممكن من الفروع التي تقدم خدمات الشركة المختلفة، وتسعى الشركة لراحة عملائها عن طريق توفير الأكواد المختصرة ليستطيع العميل معرفة الخدمات المختلفة بسهولة ويسر.

معرفة المتبقي من باقات فودافون

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الباقات المختلفة أشهرها باقات فودافون فليكس والتي تقدم فئات مختلفة تناسب الكثير من العملاء بخطط استهلاك مختلفة، وتقدم فودافون خدمة معرفة المتبقي من باقة فودافون فلكس عن طريق استخدام الأكواد التالية:

  • يمكنك طلب الكود *880# للاستعلام عن المتبقي في باقة فودافون فليكس وستقوم الشركة بإرسال رسالة مجانية توضح فيها تفاصيل استهلاك الباقة وأيضًا معاد التجديد.
  • كما يمكنك طلب كود *868*1# لمعرفة الرصيد المتبقي علي خط فودافون الخاص بك.

معرفة المتبقي من باقة النت

يقوم العديد من عملاء فودافون بالاشتراك في باقات الإنترنت التي تقدمها الشركة بالكثير من الفئات المختلفة التي تتماشى مع احتياجات العملاء، حيث تتميز هذه الخدمة من شركة فودافون بالسرعة العالية، ويحتاج العملاء الاستعلام عن الباقات المختلفة وكيفية الاشتراك بها التي تتم عن طريق:

  • الكود *2000# لمعرفة تفاصيل الباقات المختلفة و أكواد الاشتراك بها والمتبقي من باقة انترنت فودافون .

بعض أكواد فودافون الأخرى

  • الكود *9001# يستخدم في حالة إذا رغبت في الاستعلام عن المتبقي من الباقة بعد كل مكالمة وللخدمة تكلفة ثابتة 1 قرش بعد كل استخدام، ويمكن إلغائها عن طريق الكود *9000#.
  • الكود *225# يستخدم لتجديد باقة فليكس ويجب شحن الباقة قبل موعدها لكي تستفيد بالفليكسات المتبقية من الباقة السابقة.
  • الكود #عدد الفليكسات*رقم الهاتف *880*ويستخدم إذا أردت تحويل فليكسات لأي رقم فودافون آخر، ولهذه الخدمة رسوم تحويل 50 قرش لكل 50 فلكس، فإذا أردت في تحويل 100 فلكس تكون الرسوم 1 جنية مصري.
  • الكود *880# ويمكنك من خلاله تغير الباقة والاستعلام عن الباقات الأخرى.

وفي النهاية نود أن تكون تعرفت عزيزي القارئ على الكود الذي يمكن من خلاله معرفة المتبقي من الباقة وبعض أكواد فودافون الأخرى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.