الدليل

عناوين وأرقام هواتف مركز مصر سكان للأشعة



مركز مصر سكان للأشعة هو عبارة عن مركز متخصص في الأشعة الطبية بجميع أنواعها، ويمتلك  كوكبة من أفضل أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والقوات المسلحة لكي يقدم أفضل عناية ورعاية لجميع المرضى، يعتمد المركز على الصبغات الغير مؤينة وذلك للحد من تأثير المضاعفات الناتجة عن الأشعة بالصبغة.

نبذة عن مركز مصر سكان للأشعة

على الرغم من نمو هذا المركز إلا أن فلسفته ثابتة منذ نشأته دون تغيير، وهي أن يوفر للمريض أفضل جودة وعناية، فهو يتيح للمريض جميع الفحوصات الطبية المرتبطة بالأشعة بدايًة من الفحص البسيط المتعلق بالأشعة السينية الرقمية مرورًا بأحدث الفحوصات في الأشعة المقطعية عبر 64 شريحة وكذلك الرنين المغناطيسي المفتوح، وبالإضافة إلى ذلك فإن المركز يقدم نتائج على مستوى عالي من الدقة والمصداقية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفحوصات يقوم بها عدد من الاساتذة والاطباء المتخصصين والفنيين المهرة وهيئة التمريض المدربة.

عناوين مصر سكان للأشعة Misr Radiology Center

فرع مدينة نصر

العنوان : 8 ش مصطفى النحاس تقاطع امام النساجون الشرقيون، عباس العقاد، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ (اعرض الخريطه)

الهاتف : 19774

واتساب : 0100223239



فرع مصر الجديده

العنوان : 8 شارع الخليفة المأمون، مصر الجديدة (اعرض الخريطه)

الهاتف : 19773

واتساب : 01211114091

فرع مصر الجديده 2

العنوان 11 شارع الميرغني، مصر الجديدة (اعرض الخريطه)

الهاتف : 222908667 / 224171070

واتساب : 01211114092



فرع التجمع الخامس

العنوان : شارع التسعين أمام علامة مصر للأشعة بين المستشفى الجوي وكومبوند ليك فيو (اعرض الخريطه)

رقم الهاتف : 228124280 / 228124281 / 228124282

واتساب : 01228325070

ماذا يقدم مركز مصر للأشعة

  • جهاز أشعه مقطعيه متعدد الشرائح
  • الرنين المغناطيسي المفتوح
  • الموجات الصوتية والدوبلر
  • سونار على القلب
  • أشعة الثدي الرقمية
  • الأشعة السينية العادية الرقمية بالكمبيوتر
  • الأشعة التداخلية وأشعة الشرايين مع الطرح الرقمي
  • بانوراما الفك وقياس الجمجمة الرقمية
  • قياس هشاشة العظام

مواعيد العمل : من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة 11 مساءا ماعدا فرع الخليفة المأمون يعمل على مدار 24 ساعة .

أهم خدمات مركز مصر سكان للأشعة

يقدم المركز عدد كبير من الخدمات المتعلقة بالفحوصات والاختبارات التي من شأنها الكشف الأمراض، وتتمثل الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى في:

جهاز أشعة مقطعية ذات الشرائح المتعددة “64 شريحة”

يحتوي مركز مصر سكان للأشعة – فرع مدينة مصر – على أحدث أجهزة للأشعة التشخيصية والتي تتمتع بمستوى عالي من السرعة والدقة والتي يمكن استخدامها في تشخيص مختلف الأمراض وذلك من خلال أطباء وأساتذة متخصصين في مجال الأشعة التشخيصية.



هو الجهاز الأحدث في جميع تقنيات الأشعة المقطعية فمن خلاله يمكن تشخيص أمراض الشريان التاجي للقلب بدون قسطرة، ويمكن من خلاله متابعة الحالة بعد توسيع الشرايين التاجية وكذلك بعد تركيب مختلف الدعامات للقلب وذلك من أجل اكتشاف وتحديد أي ضيق جديد حدث في الشرايين واختبار مدى كفاءتها في أداء عملها.

يمكن من خلال هذا الجهاز تصوير الأوردة والشرايين المختلفة في كل جزء من أجزاء جسم الإنسان وذلك من أجل تشخيص الأمراض المختلفة بشكل مبكر، فعلي سيبل المثال يتم تشخيص ضيق أو انسداد الشرايين المخيه أو السباتية، وكذلك اكتشاف تشوهات الأوردة والتمددات الشريانية، وتشخيص ضيق شرايين البطن والشرايين الطرفيه وشرايين الكلى وقد ينتج عن هذا الضيق ارتفاع خبيث في مستوى ضغط الدم.

ويؤدي الجهاز دور فعال في متابعة المرضى بعد زراعة الكلى وأثناء تحضير المريض.

وبالإضافة إلى كل ذلك فإن الجهاز يتميز بقدرات فائقة في سرعة إنجاز الفحوصات في ثوان معدودة، كما أنه يساعد في الوصول إلى التشخيص النهائي السريع لحاله المريض لكي يتم وصف العلاج الأمثل في أقرب وقت.

كما تم إضافة ميزة الرؤية الفورية، مما يساعد في التوجيه الاسترشادي حتى يتم أخذ العينات مصحوبة بالرؤية الفورية، وبالتالي يتم أخذ من الأنسجة المرضية بدقة، يساعد في التقليل من فرصة حدوث مزيد من المضاعفات.

وبالنسبة لمرضى الأسنان فإن الجهاز يتيح خدمة عمل أشعة مقطعية على الأسنان والفك ليتم تشخيص جميع أمراض الأسنان بالإضافة إلى تحديد القياسات المطلوبة لزراعة الأسنان.

يساعد الجهاز في تحديد كمية التدفق بالنسبة للدم إلى المخ، والتي تساعد في تشخيص وتحديد السكتة الدماغية في وقت قياسي، وكذلك تشخيص عدد من الأمراض الأخرى كأورام المخ والتشوهات في الأوعية الدموية، بالإضافة إلى إمكانية عمل منظار بطريقة تصويرية لمختلف الأجهزة كالجهاز التنفسي والهضمي، والمسالك البولية والأوعية الدموية ليكون بديل عن المنظار التقليدي المعروف.

 يوفر الجهاز خدمة لقياس حجم الأعضاء كالكبد، وكذلك جميع الفحوصات المقطعية اللازمة لزراعة الكبد.



الرنين المغناطيسي المفتوح

يوفر المركز خدمة الرنين المغناطيسي المفتوح، حتى يتم إجراء جميع فحوصات الرنين المغناطيسي بطريقة آمنه ومريحة.

يعاني الكثير من المرضى من الخوف والرعب الشديد من الأماكن الضيق المغلقة لذلك يصعب عليهم عمل فحوص الرنين المغناطيسي، ويتراوح عدد هؤلاء ما بين 1-4% من المرضى الذين يذهبون لمراكز الفحص بالرنين المغناطيسي، مما شجع العلماء على إنتاج جهاز رنين مغناطيسي مفتوح يساعد المريض في إجراء هذه الفحوص بطريقة مريحة، فيمكن للمريض إتمام هذا الفحص في جهاز واسع ويمكنه رؤية جميع من حوله، مع إمكانية السماح بوجود شخص آخر يقف بجوار المريض ليطمئنه.

 يساعد الجهاز على عمل الفحوص بشكل ديناميكي لبعض أجزاء جسم الإنسان التي تكون في حاجة للفحص يمثل هذه الطريقة كالكتف والركبة.

وبالنسبة للأطفال فمن المعروف أن قلقهم يزيد في حالة زيارة الطبيب أو إجراء أي فحوصات، فإن الرنين المغناطيسي المفتوح يتيح للطفل رؤية الأهل بشكل مستمر ومباشر، بالإضافة إلى إمكانية التلامس مع الأهل مما يساعد في نجاح الفحص، فالأطفال دائمًا معروفين بفرط الحركة، لذلك فإن هذا الجهاز قد يساعد الأهل في التحكم بالطفل.

وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة فهم يواجهون مشكلة أثناء عمل فحوصات الرنين المغناطيسي، إلا أن بعد اكتشاف هذا الجهاز أصبح من السهل إجراء هذا الفحص بطريقة سهلة.

ساعد هذا الجهاز جميع أطباء التخدير في التفاعل مع المريض لحظة بلحظة، وكذلك السماح للجراح برؤية المريض بشكل مستمر أثناء العملية مما يزيد من نجاح هذه العمليات.

 الموجات الصوتية والدوبلر



يوفر المركز كل فحوصات الدوبلر والموجات الصوتية والموجات رباعية الأبعاد لكل من القلب والجسم.

الأشعة السينية العادية الرقمية بالكمبيوتر

يقدم المركز خدمة الأشعة السينية العادية الرقمية باستخدام الكمبيوتر، بالإضافة إلى الاعتماد على الصبغات الغير مؤينة في جميع الفحوص، وهي لا ينتج عنها أي تأثيرات جانبية.

أشعة الثدي الرقمية

يتيح المركز أشعة الثدي الرقمية بالإضافة إلى جميع فحوص أمراض المرأة المتقدمة والمتخصصة.

أشعة الشرايين مع الطرح الرقمي، والأشعة التدخلية

يقدم المركز الأشعة التدخلية وأشعة الشرايين مع الطرح الرقمي وحرق الأورام من خلال التردد الحراري.

وبالنسبة للعيادات التخصصية داخل الأشعة التدخلية فإنها تقدم مختلف فحوص الأشعة التدخلية والتي تساعد في علاج العديد من الأمراض دون أي تدخل جراحي وباستخدام أحدث الوسائل الطبية.

تتم هذه الفحوصات بواسطة فريق متخصص في الأشعة التدخلية في المركز فدائمًا كان لهم دور كبير وهام في تطوير وتعميق هذا التخصص في مصر.

  • سونار على عضلة القلب وشرايين القلب
  • بانوراما الفك وقياس الجمجمة الرقمية

يتيح المركز خدمة قياس الجمجمة الرقمية وبانوراما الفك وذلك من أجل تشخيص جميع أمراض الفك والأسنان، وكذلك مختلف القياسات الضرورية لزراعة الأسنان.

قياس هشاشة العظام

يتيح المركز خدمة قياس هشاشة العظام لجميع أجزاء جسم الإنسان.

أرقام هواتف مركز مصر سكان للأشعة Misr Radiology Center

141 00 267 2 20+

143 00 267 2 20+

145 00 267 2 20+

الفاكس:

067 21 227 2 20+

 ومن هنا فإن مركز مصر سكان للأشعة يعد من المراكز الأولى في مصر التي تقدم مجموعة متكاملة ومتنوعة من الفحوصات وخدمات الأشعة التدخلية وغيرها من الأنواع، ويتم ذلك عن طريق فريق يضع مصلحة المريض ورعايته في المقام الأول، وذلك بفضل عدد من الاستشاريين المتخصصين في هذه المجالات.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.