منوعات

ازاي اروح التجمع الخامس من حلوان؟



يوجد الكثير من المناطق الحديثة التي تم بناءها مؤخرًا والتي تعتبر بعيدة عن وسط القاهرة نتيجة للزحام الشديد في الشوارع بالإضافة إلى المواصلات المتعددة، وبسبب ذلك قامت الدولة بتوفير كافة المواصلات التي تناسب كافة الاحتياجات والتي تساعدك في الوصول إلى المكان التي تريده بسرعة وبسهولة، وهناك سؤال يتردد كثيراً وهو ازاي اروح التجمع الخامس من حلوان؟ ويمكنك معرفة ذلك من خلال ما يلي.

نبذة عن منطقة التجمع الخامس

التجمع الخامس هو إحدى تجمعات القاهرة الجديدة، تتمتع المنطقة بشهرة كبيرة لأنها الأفضل والأرقى، تم بناءها حديثًا وذلك من أجل مواجهة الكثافة السكانية التي أصبحت موجودك في وسط البلد، وهي بعيدة عن قلب للعاصمة، وتتضمن منطقة التجمع الخامس مجموعة من الأحياء منها: (الحي الأول – الحي الثاني – الحي الثالث – الحي الرابع – الحي الخامس – حي النرجس – حي الياسمين – غرب الجولف – حي البنفسج – الدبلوماسيين – حي اللوتس – حي جنوب الأكاديمية).

ازاي اروح التجمع الخامس من حلوان

يمكنك الوصول الى هناك من خلال أكثر من طريقة وهما:

  • الطريقة الأولى: يمكنك الذهاب إلى التجمع الخامس باستخدام أتوبيس النقل العام من حلوان والمتجه إلى 15 مايو، والذي يمر على منطقة التجمع الخامس وبإمكانك النزول في المحطة التي تريدها.
  • الطريقة الثانية: استخدام أحد المواصلات من حلوان والتي تتجه إلى ميدان الجيرة، السيدة عائشة وعندما تذهب من الممكن أن تركب ميكروباص متجه إلى التجمع وبإمكانك النزول في المحطة التي تريدها.
  • الطريقة الثالثة: من حلوان استخدم أحد المواصلات التي تتجه إلى العباسية – الحي السادس في التجمع الخامس ثم بإمكانك النزول في المحطة التي تريدها.

المسافة بين حلوان والتجمع الخامس

المسافة بين المنطقتين حوالي 38.5 كم تقريبًا.

والوقت بين حلوان والتجمع الخامس حوالي 36 دقيقة تقريبًا.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.