الدليل

عنوان ورقم هاتف معمل البرج فرع شبرا الخيمة



للتعرف على أماكن أقرب الفروع والخدمات والعروض والمواعيد يمكن التواصل من خلال العديد من الطرق من خلال:

  • الاتصال على رقم معمل البرج الخط ساخن 19911 ومنه الوصول إلى خدمة سحب العينات من المنزل أو عناوين الفروع أو الاقتراحات والشكاوى أو الاستفسار عن شركات التأمين والتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • رقم واتساب معمل البرج من خلال الأرقام الآتية 01019911595 أو 01062730134

معمل البرج فرع شبرا الخيمة

المحافظة: القليوبية
العنوان: 33 شارع 15 مايو
رقم الهاتف: 19911

تطبيق البرج لاب

البدء في جمع النقاط والتي تصلح لمدة 24 شهر فقط ووصول تنبيهات مع كل تحليل واختيار أنواع الخدمات التي تريد الحصول عليها والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال التطبيق بإتباع الخطوات التالية:

  1. تستطيع تحميل التطبيق من الهاتف الأندرويد .
  2. أو من الهاتف الأيفون.
  3. تسجيل الدخول والموافقة على الشروط والأحكام التي تنص عليها مزايا البرنامج حيث يتم تحديد النقاط من خلال قيمة التحاليل وتتم عملية الاستبدال في الزيارة التالية لها حيث لا يتيح النظام الحصول على قيمة نقدية عوضاً عن تلك النقاط.

باقات مختبرات البرج

تجمع تلك الباقات مجموعة من التحاليل والتي يتم من خلال الكشف المبكر عن بعض الأمراض أو متابعتها بشكل عام والتي يمكن الحصول عليها بأقل من تكلفتها الحقيقية عن طريق العروض سواء من خلال التحاليل السنوية أو الدورية ومن بينها:

  • الكشف المبكر عن الفيروسات بعمل اختبارات التهاب كبد سي وبي والغدة الدرقية والكوليسترول والدهون البروتينية والثلاثية واليوريا والكرياتين وسرعة الترسيب وصورة الدم الكاملة وانزيم ASt,ALT واختبار البول.
  • باقة الكشف عن أمراض الرجال المبكر للرجال وكبار السن وتشمل فحص البول والبراز وفيتامين د وجرثومة المعدة والتهاب الكبد سي وبي ودلات أورام العامة والجهاز الهضمي والدهون المنخفضة والعالية الكثافة والكوليسترول والدهون والصفراء والزلال وحمض اليوريك والكرياتين واليوريا ومعرفة فصيلة الدم وسرعة الترسيب وصورة الدم الكاملة.
  • تحاليل الغدة الدرقية وتتكون من تحليل الأجسام المضادة والهرمون المنشط وهرمون تي 3و4.
  • فحوص الحمل وتتضمن فحص البول والتهاب الكبد بي ومستوى السكر وصورة الدم كاملة ومعرفة الفصيلة.
  • الباقة الشاملة لفحص الكالسيوم والفسفتاز القلوي والبومين والغدة الدرقية وانزيم جاما جي تي والكالسيوم وردالات الاورام وهرمون T4 التهاب الكبد B,C والهيموجلوبين السكري وانزيم اي ال تي وانزيم اي اس تي وفحص البول واليوريك واليوريا في الدم والكرياتينين وسرعة الترسيب وصورة الدم الكاملة.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *