التسوق

رقم أسواق الراية ماركت



رقم خدمة عملاء اسواق الراية من أكثر أرقام التليفونات محل بحث الراغبين في التعامل مع سوبر ماركت الراية بالقاهرة نظرًا لشدة الإقبال عليه خلال هذه الأيام للاستفادة من العروض والخصومات الهائلة التي يقدمها ولكن ما هي أهمية معرفة رقم خدمة عملاء اسواق الراية؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور القليلة القادمة.

رقم خدمة عملاء اسواق الراية

رقم خدمة عملاء اسواق الراية الخط الساخن 16508 وذلك للتسهيل على العملاء لتقديم شكواهم أو السؤال عن عرض أو خصم معين أو للرغبة في استبدال سلعة معينة من السلع التي يبيعها السوبر ماركت، خاصة للأشخاص المتعاملين مع السوبر ماركت من خلال التليفون لأن السوبر ماركت أتاح لعملائه فرصة الحصول على طلباتهم من خلال الإنترنت.

كيفية التواصل مع اسواق الراية

يستطيع العميل أن يتواصل مع اسواق الراية من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • التوجه إلى أحد فروع السوبر ماركت وشراء ما يرغب فيه بشكل مباشر.
  • الاتصال برقم الخط الساخن المخصص لخدمة العملاء ولخدمة الدليفري.
  • الدخول على الصفحة المخصصة للسوبر ماركت على الفيس بوك وكتابة الاحتياجات اللازمة مع الاسم والعنوان ورقم التليفون وسيصله الأوردر الخاص به خلال فترة بسيطة من إرسال رسالته على الماسنجر.
  • التواصل مع السوبر ماركت من خلال الواتساب الخاص بهم وهو 01003116508

ما هو سر البحث عن رقم خدمة عملاء اسواق الراية؟

سر البحث عن رقم خدمة عملاء اسواق الراية خلال الفترة الحالية هي العروض الهائلة التي يقدمها السوبر ماركت لعملائه والمستمرة إلى يوم 24 من الشهر الحالي أو إلى أن تنفذ الكمية المعروضة، ويمكن للعميل أن يتعرف على العروض الجديدة من خلال:

  • صفحة الفيس بوك التابعة للسوبر ماركت
  • يستطيع العميل أن يتعرف على أهم السلع الموجودة في اسواق الراية أو العروض المقدمة منه من خلال الدخول على الموقع الخاص بسوبر ماركت الراية

ارقام تليفونات سوبر ماركت الراية

خصصت إدارة السوبر ماركت عدة أرقام بجانب رقم الخط الساخن لسرعة وصول العملاء للشركة؛ أرقام تليفونات سوبر ماركت الراية الأرضية هي:

22759731

22710541



26705940

أهم السلع التي يبيعها سوبر ماركت الراية

الراية هو سوبر ماركت متخصص في البيع بالقطعة للسلع الغذائية التي تباع في محلات البقالة مثل:

الحليب النيدو البودر، الشوكو سكوبس رايس، نسكويك ويقدم معه السوبر ماركت ضمن عروضه لانش بوكس أو كوب له عدة أشكال، أنواع الجبن سواء كانت فلامنك أو رومي أو بملح خفيف، زبدة مستوردة من أوكرانيا، لحوم.

ليس هذا فحسب ولكن السوبر ماركت يقدم أدوات وأجهزة كهربائية ومنظفات وأنواع جيدة من الشامبوهات.

شركاء اسواق الراية

تهتم شركة الراية بتوفير أجود أنواع السلع لعملائها لذلك فهي تتعامل مع كل من الشركات الآتية:

  • أمريكانا
  • شيبسي
  • ليبتون
  • المراعي

ومن هنا علمنا أن رقم خدمة عملاء اسواق الراية له أهمية كبيرة خاصة خلال الفترة التي يقدم فيها السوبر ماركت عروضًا وخصومات وهدايا كثيرة وأن بداية سلسلة الأسواق التي تسمى اسواق الراية كان في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة جدة بينما كانت بدايته في مصر في عام 1997 ميلاديًا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *