التقنية

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر



192.168.1.1 افتراضيا هي الآي بى الذي تستطيع من خلالة الوصول إلى لوحة تحكم الراوتر حيث يمكنك إعداد الراوتر حيث إعدادات الشركة من اجل توصيل الانترنت او تغيير إعدادت الواى فاي مثل تفعيله او ايقافه او تغيير كلمة سر WI-Fi أو تعديل اسم الشبكة او اخفاء شبكة الواي فاي او تفعيل خاصية Filter لتحديد اجهزة معينه فقط بالوصول الى الروتر الخاص بك ونقدم لكم اليوم طريقة الوصول إلى لوحة التحكم وفتحها من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور .

الوصول الى لوحة تحكم الروتر

للوصول بسهولة الى لوحة تحكم الروتر قم بكتابة الرقم التالي فى المتصفح او اضغط عليه : http://192.168.1.1 ويمكنك فتحة من كمبيوتر او لابتوب او تابلت او موبايل بسهولة ولكن اذا كنت غير متصل بالواى فاى لاتستطيع الوصول الى لوحة التحكم من الموبايل او التابلت او اللابتوب ويمكنك فقط الاتصال من خلال الكمبيوتر عن طريق كابل انترنت .

باسورد 192.168.1.1

اذا وصلت لهذه الصفحة وفتحت معك ولكن لاتعرف اسم المستخدم وكلمة المرور فنقدم لك اليوم أكثر من طريقة وأكثر من باسورد يمكن ان يعمل معك .. بداية قم بالنظر الى ظهر الروتر فى الغالب ستجد اسم المستخدم وكلمة المرور على ورقة ملصوقة على ظهر الروتر الخاص بك .

أغلب روترات شركة WE يمكنك فتحها عن طريق اسم المستخدم admin والباسورد admin اما روتر فودافون يمكنك فتحه عن طريق اسم المستخدم vodafone والباسورد vodafone اما اتصالات يمكنك فتحه عن طريق اسم المستخدم user والباسورد etis .

اذا كنت لاتستطيع فتح لوحة التحكم حتى الان يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة المتعاقد معها لمساعدتك فى عمل Reset للروتر ودخول لوحة التحكم من جديد .

فودافون : 2828

اتصالات : 16511

وي : 111



اورانج : 16333

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *