التسوق

أسعار بوتاجازات فريش في مصر 2022



سوف نستعرض في هذا المقال أسعار اشهر بوتاجازات فريش، ولكن لا نود أن نتحدث عن العروض الوهمية التي تصل إلي 20، أو 30 نوع من بوتاجازات فريش، لكن نود أن نتعرف علي الموجود فعليا علي ارض الواقع، حيث لا يتوافر إلا 5، أو 6 أنواع من بوتاجازات فريش، وسوف نتعرف علي أسعار بوتاجازات فريش الموجودة في مصر، وآراء المستخدمين، لكن بشيء من التفصيل.

بوتاجازات فريش

تعتبر بوتاجازات فريش من اشعر أنواع البوتاجازات المتوفرة في ألأسواق المحلية والسوق المصري بشكل عام، لاحتوائه علي العديد من المميزات، كما أن ماركة فريش هي اشهر الماركات الموجودة في الأسواق المصرية، وتنتج الكثير من أنواع الأجهزة الكهربائية، مثل المراوح والبوتاجازات وغيرها من الأجهزة منذ وقت طويل

أنواع بوتاجازات فريش

يوجد عدة أنواع لبوتاجازات فريش، ولكل نوع سعر، ومواصفات معينة، مثل بوتاجاز فريش فورنو 55*55، وبوتاجاز فريش بلازا ديجيتال ذو 5 شعلة من دون غطاء 55*80، وبوتاجاز فريش ايطاليانو كاست 55*80، 5 شعلة، وبوتاجاز فريش بروفيشنال كونترول 60*65 ذو 4 شعلة، وبوتاجاز فريش بروفيشنال ستايل ديجيتال ذو 4 شعل 60*65.

أسعار بوتاجازات فريش

لكل نوع من بوتاجازات فريش السابق ذكرها سعر معين، فسعر بوتاجاز فريش فورنو يصل إلي 2100 جنية مصري، أما عن سعر بوتاجاز فريش بلازا ديجيتال، فيصل إلي 3300 جنية مصري، أما ن أنواع بوتاجازات فريش البروفيشنال، فيتراوح أسعارها ما بين 4000 جنية مصري و6600 جنية مصري.

الفرق بين نوع فري ستاند وبلت في بوتاجازات فريش

يعتبر بوتاجاز فري ستاند هو النوع العادي لبوتاجازات فريش، والذي يعمل بالفرن، أما النوع الثاني فهو بلت، وهو بوتاجاز يتم تشغيله بالكهرباء، أو الغاز.

بوتاجاز فريش فورنو

يمتلك هذا النوع من البوتاجازات عدة خصائص ومميزات، فهو يمتلك 4 شعل، كما يتم تشغيله بواسطة الإشغال الذاتي، كما انه يحتوي علي باب يغلق مع نظام شوي، ومقبض مزدوج لكلا من الشواية والفرن، ولمبة للفرن، والشواية دائما ما تدور مع الموتور، ويصل سعره الي ٢١٠ جنية.

بوتاجاز فريش بلازا ديجيتال

يمتاز هذا النوع من البوتاجازات بلونه الفضي، وامتلاكه ل5 شعل، ومادته المصنوعة من الاستالنس ستيل، ويوجد لديه بعض الخصائص، مثل خاصية الإشغال الذاتي، كما أن الشواية قابلة للدوران بواسطة المحرك، كما يوجد مقبض مزدوج لكلا من الفرن والشواية، وباب الفرن مصنوع من مادة الزجاج، ويحتوي علي لمبة، ويصل سعره إلي ٣٣٠٠ جنية.

بوتاجاز فريش ايطاليانو كاست

يتميز هذا النوع من البوتاجازات باللون الفضي كما في البوتاجاز السابق ذكره، وعدد الشعلات، ويتميز أيضا بخاصية الإشغال الذاتي، كما يتميز بوجود فرن مصنوع من مادة الزجاج وبداخله لمبة، كما يوجد مقبض مزدوج، لكي يتم تشغيل كلا من الشواية والفرن، ويحتوي أيضا علي درج لسهولة تدفئة الطعام، ويصل سعره إلي ٤٠٠٠ جنيه.



بوتاجاز فريش بروفيشنال كونترول

يتميز هذا النوع من البوتاجازات بعدة خصائص، فهو يعمل تلقائيا، كما انه من النوع الرقمي المؤقت، ويعمل بخاصية الإشعال الذاتي، ويوجد لدية تروموسات، ومقبض مزدوج للشواية والفرن، وباب يتم إغلاقه تلقائيا مع نظام الشوي، وشواية تدور مه موتور، كما أن دليه تايمر 60 دقيقة، ودرج تسخين، وباب الفرن مصنوع كاملا بمادة الزجاج، ويصل سعره الي ٤٥٥٠ جنية، فهو اعلي سعرا من الأنواع السابق ذكرها.

بوتاجاز فريش بروفيشنال ستايل 60*65

يتميز بوتاجاز فريش بروفيشنال ستايل بوجود وقود من النوع العادي، كما انه فضي اللون، وذو 4 شعلات، ويتميز بوجود خصائص كاملة للحماية، وخاصية الإشعال الذاتي، كما يحتوي علي فرن علي مروحة، ولمبة، كما انه مذود بعداد وقت ديجيتال، ودرج لتدفئة الطعام، ويتم صنعه من ستانلس ستايل باستثناء لوحة المفاتيح، ويصل سعره إلي ٤٠٣٠جنية.

بوتاجاز فريش هامر هيدروليك

يمتلك هذا النوع عدة مواصفات مميزة، مثل كلونه الفضي، واستعمال الغاز كوقود، واحتوائه علي 5 شعلات، كما انه يعمل بخاصية الإشعال الذاتي، وخصائص كاملة للحماية، فهو مصنوع من مادة الحديد المصبوب، ولكن باب الفرن مصنوع من مادة الزجاج، وهو باب هيدروليكي للغلق بسهولة، ومزود بعداد وقت ديجيتال ومروحة ولمبة، يعمل من خلال اللمس، كما يوجد درج لتدفئة الطعام، ويتراوح سعره ما بين ٦٠٠٠ إلي ٦٥٥٠ جنية.

بوتاجاز فريش بروفيشنال كونترول 60*90

يحتوي هذا النوع علي 5 شعلات، فهو اعلي من النوع الآخر، ويتميز بوجود توقيت رقمي واتوماتيك، ومدة التوقيت 60 دقيقة، كما انه يحتوي علي مروحة فرن، وترموستات، وشواية ورفين، وشواية متحركة، وباب مغلق، ولمبة، ولونه فضي كالوان معظم البوتاجازات فريش، ويعد هذا النوع هو الأعلى سعرا في بوتاجازات فريش، حيث يبلغ سعره الي ٦٦٠٠ جنية.

مميزات بوتاجازات فريش

يوجد العديد من المميزات التي تمتلكها بوتاجازات فريش عن غيرها من البوتاجازات، فهي متميزة في أسعارها المناسبة، وإمكانيتها الممتازة، كما أنها مصنوعة بخامات ممتازة وسهلة التنظيف، وتمتلك مساحة كبيرة بالنسبة للفرن، أما عن جودة التقفيل، والإشعال، والأمان بشكل كلي فهو جيد مقابل الإمكانيات والأسعار، كما أنها من افضل أنواع البوتاجازات الموديل بروفيشنال ذات الأربع عيون مقارنة بأي أنواع ماركات أخري.

فوائد بوتاجازات فريش

كما يوجد مميزات عديدة لبوتاجازات فريش، يوجد أيضا فوائد عديدة لها، انطفاء النيران أثناء فوران السائل، بسبب توفير عامل الأمان، كما يوجد إمكانية لتوزيع درجة الحرارة بصورة متزنة، وأيضا مساحة الفرن تصل إلي 100 لتر، لاتساع العديد من الأطعمة، كما أن لديها عيون قوية، أما عن الحوامل الخاصة بها، فهي مصنوعة من الزهر، لضمان عدم ثبات الأواني.

بوتاجازات فريش اهم من الأجهزة المنزلية

يعتبر البوتاجاز من اهم الأجهزة المنزلية التي لا نستطيع العيش بدونها أيام، ولا نستطيع الاستغناء نها، حيث اعتبرت بأنها من مادة أساسية لتحضير الطعام والمشروبات والمقبلات علي مدار اليوم، وقد تم اكتشاف عدد جديد من تصاميم وموديلات خاصة ببوتاجازات.

سلبيات بوتاجازات فريش

لا يوجد لدي بوتاجازات فريش الكثير من السلبيات، فهو بوتاجاز ممتاز وينصح باستخدامه، لأنه من أنواع البوتاجازات الجيدة والتي لديها خصائص متعددة وجذابة، باستثناء عدم وجود الشواية في بعض أنواع بوتاجازات فريش، ومن اهم عيوبه، الضعف النسبي للخامات خاصة خامات إنتاج المقابض.



آراء المستخدمين لبوتاجازات فريش

من وجهة نظر بعض العملاء  أن  بوتاجازات فريش هي افضل الأنواع الموجودة والمتوفرة دائما في الأسواق، و البعض الآخر يقول أنها جيدة جدا ومميزة بين المحلي، ولكن ليست ممتازة، وعيبه الوحيد هو صعوبة التواصل مع الصيانة، أو خدمة العملاء، كما يوجد ضعف في وصلة الغاز أحيانا، ونتيجة لذلك فإنها تؤثر علي معدل توزيع النار من خلال شعلات البوتاجاز.

شراء بوتاجازات فريش أون لاين

يتيح الآن للعملاء شراء أي أنواع لبوتاجازات فريش من خلال الإنترنت، ثم موقع شركة فريش، وفي حالة شراء العميل لبوتاجاز فريش، سوف يستمتع بوجود ضمان للبوتاجاز، وإمكانية الاسترجاع والاستبدال، إضافة إلي خدمة التوصيل السريعة إلي المنازل، فأنت كعميل متاح لك التسويق عبر موقع فريش.

منافسين بوتاجازات فريش

في ميادين السوق والحرب، يجب علي رائد الأعمال أن يقوم بجميع الأشياء، للتألق والشهرة في الأسواق، وتعتبر ماركة فريش من افضل الماركات التي من الطبيعي أن تمتلك فيها العديد من المنافسين المراقبين ليها.

الأدوات الجيدة

في حالة وجود أدوات جيدة، سوف يتم إنتاج إصدارات معينة مجانية للعملاء، كما يوجد إصدارات أخري مميزة عن أي إصدار آخر، كما نجد أدوات كثيرة تدعم فكرة متابعة المنافسين كثيرا وعن قرب.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *