منوعات

معرفة استهلاك النت الارضي we



نقدم لكم من خلال هذا المقال معرفة استهلاك الانترنت المنزلي والتابع لشركة المصرية للإتصالات WE حيث تقوم المصرية للإتصالات بتوفير خدمة من خلال موقعها للإستعلام عن استهلاكك الحالي والمتبقي من الباقة بالجيجا بايت وتتيح لك هذا المعلومات ترشيد استهلاكك حتي لاتقوم بالباقة بالنفاذ ويتم إيقاف الخدمة أو الوصول إلي سرعة محدودة . لذا سنوضح لكم اليوم طريقة معرفة المتبقي من انترنت وي المنزلي .

المصرية للاتصالات WE

تُعتبر شركة المصرية للاتصالات عبارة عن إحدى شركات المساهمة المصرية، والجدير بالذكر أن هذه الشركة تُعد إحدى الشركات المتخصصة في المجال الخاص بجميع الاتصالات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، وتعد تلك الشركة هي أول مشغل للاتصالات بشكل متكامل داخل جمهورية مصر العربية.

تقدم هذه الشركة خدمات خاصة بالتليفون الأرضي، وخدمات خاصة بالهاتف المحمول، وخدمات خاصة بشبكة الإنترنت المنزلي، كما تقدم أيضًا خدمات خاصة باستضافة جميع الشبكات والمواقع الداخلية وأيضًا التأمين المعلوماتي، حيث وصل عدد المشتركين داخل تلك الشركة إلى عدد 6.3 مليون مشترك.

معرفة استهلاك النت الأرضي we

يتساءل عدد كبير من عملاء we ،عن كيفية معرفة استهلاك النت الأرضي we، وذلك لترشيد استخدام الباقة والتحكم بها وفي استهلاكها، والجدير بالذكر أن الخطوات الخاصة بها الاستهلاك، تتم من خلال اتباع التالي:

 

  • يجب أن يتم أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي، الخاص بالخدمات الإلكترونية للشركة المصرية للاتصالات، بواسطة النقر علي الرابط التالي https://my.te.eg/#/home/signin.
  • يمكن بعد ذلك تحويل واجهة الموقع إلى اللغة العربية وذلك في حالة كونها باللغة الانجليزية، ويتم ذلك من خلال النقر على كلمة العربية التي توجد في أعلى الموقع.
  • يتم بعد ذلك الضغط على كلمة “تسجيل”، الموجودة داخل الصفحة الرسمية، وإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة، مثل: (رقم الهاتف المحمول – اسم المستخدم – كلمة المرور -… وغيرها).
  • يقوم المتجر بعد ذلك بالتوجيه المستخدم ونقله إلى صفحة جديدة، لكي يقوم بإدخال بياناته الشخصية بها، وتحتوي هذه الصفحة على خانة خاصة برقم التليفون الأرضي التابع لشركة WE، ثم يتم بعد ذلك النقر فوق كلمة التالي.
  • يتم بعد ذلك إرسال رسالة إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته أو الهاتف المحمول الذي تم من خلاله التعاقد، حيث تحتوي تلك الرسالة على الرمز الخاص بالتسجيل.
  • يجب إدخال ذلك الرمز داخل الخانة المُخصصة له.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بكتابة كلمة السر داخل الخانة الخاصة، ثُم يقوم بإعادة كتابتها مرة أخرى كأحد أشكال التأكيد.
  • يوافق المستخدم بعدها على كافة على الشروط والأحكام، ثم ينقر على تسجيل.
  • تظهر بعها صفحة تحتوي على استهلاك باقة الإنترنت، وتحتوي على الجيجا المتبقية أسفل هذه الصفحة.
  • يُمكن تسجيل الدخول بعدها إلى الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات، بواسطة استخدام هذا بيانات ذلك التسجيل.

ختامًا وبعد معرفة استهلاك النت الأرضي we تقدم وي أو المصرية للاتصالات بصورة شاملة الكثير من الخدمات المميزة للعديد من الأشخاص، حيث تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات وخصائص اون لاين حتي تتمكن من معرفة استهلاكك وتجديد الباقة وتسديد الفواتير وغيرها من خلال موقع المصرية للإتصالات أو تطبيق المصرية للإتصالات علي الهواتف المحمولة .

 

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.