إن كنت تواجه مشكلة وتبحث عن طريقة للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج فسنوفر لك في هذا المقال الطرق المتعددة للتواصل معهم.

هناك طرق متعددة للتواصل مع خدمة عملاء أورنج حيث يمكنكم الاستفسار عن العروض أو التبليغ عن مشكلة والاستعلام عن الخدمات والأنظمة والعروض التي توفرها أورانج .

خدمة عملاء أورانج

إن كنت تريد الاتصال من رقم أورانج الخاص بك فيمكنك التواصل مع رقم أورنج التالي: 110 أو تستطيع الاتصال بأورانج عن طريق الخط الأرضي أو شبكة أخري مثل فودافون أو اتصالات أو WE عبر الرقم التالي: 16110

التجوال

وفي حالة أنك مسافر ومفعل خدمة التجوال وأردت التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج فتوفر شركة أورنج لك رقماً خاصاً وهو: 01223202020

خدمة عملاء أورانج للشركات

كما توفر شركة أورنج خدمة خط أورنج للشركات فإن كنت تمتلك خطاً من هذا النوع يمكنك للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج أن تتصل بهم على الرقم التالي من خطك: 250 أو يمكنك الاتصال عن طريق أي خط أرضي أو محمول والتالي: 16250

خدمة عملاء انترنت اورانج

أما إذا كنت تريد للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج لإبلاغ مشكلة أو الاستفسار عن باقات الإنترنت المنزلي لشركة أورنج DSL فيمكنك الاتصال عن طريق الرقم التالي: 16333

البريد الإلكتروني

التواصل مع أورانج من خلال الإيميل الخاص بشركة أورانج وهو : [email protected]

زيارة الفرع

كما يمكنك الوصول إلي أقرب فرع لك اذا كنت ترغب في تفعيل أورانج كاش أو شراء خط جديد او نقل ملكية الخط او تفعيل او تعديل او تجديد الباقات وغيرها من الخدمات الأخري .

وإن كان لديك شكوى أو أسئلة ولا تفضل التحدث عبر الهاتف يمكنك إرسال طلبك مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق الدخول إلي موقع أورانج ثم الضغط علي اتصل بنا الموجودة أسفل الموقع ثم الضغط علي املئ الاستمارة . وداخل الاستمارة ستجد معلومات مثل رقم موبايلك وبريدك الإلكتروني ثم ستكتب شكوتك في صندوق الرسالة وتضغط على إرسال.

المحادثة الفورية

كما يمكنك الاستمتاع بخدمة أخرى توفرها شركة أورنج وهي أن تتحدث محادثة فورية مع أحد موظفي خدمة العملاء وهذه الخدمة موجودة فور دخولك إلى موقعهم الالكتروني وسيظهر لك خانة بالاسم الأول والاسم العائلة ثم نوع الخدمة التي تريد البحث عنها ثم تضغط على بدء المحادثة لتبلغ عن مشكلتك أو استفسارك مع موظفي خدمة العملاء.

شبكات التواصل الاجتماعي

أحد الطرق الأخرى التي يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أورنج من خلالها هي التواصل معهم عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام . فإذا كنت ترغب في التحدث مع أحد للتبليغ عن مشكلة أو الاستفسار فيمكنك استخدام رسائل الصفحة.

تطبيق ماي اورانج

كما توفر شركة أورنج خدمة مميزة لعملائها وهي تطبيق My Orange وسيمكنك من التواصل مع خدمة عملاء شركة أورنج.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد