منوعات

عناوين فروع اورانج



تعتبر شركة أورانج واحده من اهم واكبر شركات الاتصال والرائدة في مصر. فشركه اورانج تعتبر أولي شركات الاتصالات أنشئت في 4مارس 1998والتي قام بتأسيسها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

لذلك فقد تمكنت شركة أورانج”موبينيل سابقا”أن تجذب ملايين من العملاء في جميع أنحاء مصر. وهذا ليس فقط لأنها تجاوزت سنوات عديدة فحسب فشركة أورانج منذ بدايتها وهي نائله رضا واعجاب العملاء وذلك لما تقديه الشركه من خدمات وعروض بأسعار تعتبر من اقل الاسعار في السوق المصري وذلك من ناحية قيمه الدقيقة اوالانترنت وسرعته وبالإضافة أيضا إلى قيمه سعر الدقيقه الواحده للشبكات الأخري.

شركه اورانج لم تتوقف فقط مميزاتها على سعر الدقيقه وسرعة الانترنت فقط فالجدير بالذكر أن شركة أورانج تعتبر من أولي الشركات الرائدة والناجحه في مجال التسويق حيث استطاعت الشركه على مدار سنوات عديده ان تنجح نجاحا باهرا فى تسويق منتجاتها من خلال العديد من الاعلانات المختلفه والفريده من نوعها والتي كانت تستهدف فئه الشباب والتي تعتبر اكبر في فئات المجتمع  اكثرهم دعما واستخداما للهواتف.

وشركه اورانج لم تتوقف عند هذا الحد بل قامت بالتطوير من خدماتها وما زالت تقوم بتطوير لتحظي  ارضاء العميل وتحقيق الاحتياج لجميع الاشخاص تحت شعار التوفير والاسعار المناسبة لكل فئات فعلي سبيل التجديد والتطوير جاءت فكره كروت الشحن والتي حققت نجاحا باهرا واصبحنا لا نستغني عنها في اي وقت.

عناوين أورانج

ويمكنك معرفة أقرب فرع اورانج لك أو جميع عناوين شركة اورانج من خلال الدخول إلي الرابط التالي : https://www.orange.eg/ar/find-store ثم اختر محافظتك ثم المنطقة ثم قم بتحديد الخدمة التي تود إنجازها من الفرع والضغط علي بحث .

رقم خدمة عملاء أورانج

  • من أي خط أورانج 110 أو 400
  • من أي خط أورانج لعملاء فرست كلاس 2000
  • من أي خط أرضي أو شبكة أخري 16110
  • من شبكة أخري 01223202020

خدمة عملاء أورانج للشركات



  • من أي خط أورانج شركات 250
  • من شبكة أخري أو خط أرضي 16250

خدمة عملاء اورانج ADSL

  • من أي خط أرضي أو أي شبكة محمول فودافون او اتصالات او WE او اورانج : 16333

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.