التقنية

شراء خط فودافون اون لاين



هل من الممكن أن يقوم الشخص بشراء خط فودافون عن طريق الإنترنت؟ دون الحاجة إلى الذهاب لأي من فروع الشركة أو أحد منافذ البيع؟ نعم، بالطبع من الممكن القيام بذلك في إطار الخدمة التي طرحتها شركة فودافون لمحبي الانضمام لها، لكن كيف ذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه تفصيليًا من خلال السطور القادمة.

نبذة عن شركة فودافون

هي إحدى شركات المحمول التي أطلقتها المملكة المتحدة في عام 1993م ، ولها العديد من الجنسيات، حيث تشعبت لتغطي الكثير من الدول حول العالم، وبحلول عام 2014 أصبح لديها قاعدة عملاء مكونة من أكثر من 430 مليون عميل عن طريق عدد 31 موزع داخل خمس دول فقط.

جدير بالذكر أنه يعمل بشركة فودافون عدد كبير من الموظفين، فهي لا تقدم المميزات فقط للعملاء، بل أيضًا لمن يعملون بها كي تضمن الاستمرارية، وتظل محققة الأرباح الضخمة، والتي وصلت إلى ما يقرب 70 مليار يورو، وهو ما يؤكد على نجاح تلك الشركة العالمية.

لذا نجد أنه هناك شريحة كبيرة تسعى إلى الإنضمام إلى تلك المؤسسة، من أجل الاستفادة بما تقدمه من عروض مميزة، سواء عن طريق شراء الخط من أي من فروع الشركة التي تخدم العملاء على مدار الأسبوع، أو أون لاين.

خطوات شراء خط فودافون اون لاين

يمكنك شراء خط فودافون اون لاين من خلال اتباع الخطوات التاليه:

  1. الدخول على منصة شركة فودافون مصر، وذلك عبر الرابط التالي: https://web.vodafone.com.eg/ar/home
  2. سيجد المستخدم أنه هناك ثلاث خانات في الأعلى، عليه أن يقوم بالنقر على خيارات التسوق.
  3. الضغط على أيقونة الخطوط.
  4. الضغط على أيقونة ريد.
  5. الضغط بعد ذلك على خط فودافون برقم معين، سوف تظهر العديد من الأرقام التي عليه أن يقوم باختيار أي منهم.
  6. سيظهر التبويب الذي يحمل الكثير من الباقات التي يتوجب على المستخدم الاختيار من بينها.
  7. كما أنه يتوجب على العميل اختيار الطريقة التي يود الدفع عن طريقها.
  8. بعد الانتهاء، يتوجب على المستخدم كتابة رقم البطاقة الشخصية داخل الخانة المخصصة لذلك، والموقع الذي يود استلام الخط به.
  9. عندما يصل المندوب إلى الشخص، عليه أن يبرز له البطاقة الشخصية من أجل الإطلاع عليه، وأخذ صورة منها، واستكمال الإجراءات، علمًا بأن الخط سوف يصل إلى الشخص إلى المنزل تبعًا للموقع الذي وضعه أثناء رفع الطلب.

التواصل مع خدمة عملاء فودافون



شركة فودافون من الشركات التي توفر لعملائها الكثير من وسائل التواصل التي تسهل عليهم القيام بالأمر، فمن الممكن القيام بالدخول على صفحة الشركة على منصة الفيس بوك، وذلك عبر الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Vodafone.Egypt

أو التواصل من خلال الرقم 888 من أي خط فودافون أو 16888 من أي خط أرضي أو خط آخر مثل اتصالات و وي و اورانج

تعرفنا من خلال ما سبق على شركة فودافون بشكل عام، كما تناولنا الخطوات الصحيحة التي تمكن من يرغب في شراء خط أون لاين من القيام بذلك بسهولة ويسر، حتى يتسنى له الاستمتاع بما تقدمه من مميزات وعروض لعملائها بشكل مستمر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.