الطب والصحة

سعر حقن meta max plus في مصر



تعد حقن meta max plus إحدى منتجات التخسيس المنتشرة حاليا. لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر حقن meta max plus في مصر وعن توافرها وفاعليتها في حرق الدهون.

نبذة عن حقن meta max plus

تعد حقن meta max plus إسبانية الصنع من انتاج شركة باكيستون Paxton Spain من أفضل الأدوية التي اشتهرت في عالم التخسيس وتنزيل الوزن الزائد الذي يسبب الكثير من المشاكل الصحية ونحت القوام وتغيير شكل الجسم مما يؤثر بشكل جيد على الكثير من الأشخاص ويساعد على حل العديد من المشاكل الموجودة بسبب زيادة الوزن.

تعمل حقن meta max plus على رفع معدلات حرق الدهون بالجسم عن طريق التخلص من الالاف الكالوريز ورفع درجة حرارة الجسم بشكل آمن وذلك لتنشيط عملية الميتابوليزم الخاصة بالجسم كما أنها تزيد من نشاط الجسم وتزويده بالعديد من الفيتامينات المفيدة أثناء عملية الحرق وتقوم بتغيير شكل الجسم للأفضل عن طريق نحت الجسم والتخلص من الدهون الزائدة حتى بدون رجيم قاسي.

 مكونات حقن meta max plus

١-مادة L-Carnitine بتركيز ١٥٠٠مجم

٢-كافيين بتركيز ٣٤٥مجم

٣-شاي أخضر

٤-مواد أخرى

تعتبر مادة L-Carnitine هي المكون الرئيسي التي تزيد من فاعلية الحقن وذلك لأنها:



١-تزيد من قدرة الجسم على فقدان الكثير من الوزن مع تكوين كتلة عضلية كبيرة.

٢-تمد الجسم بالأكسجين اللازم له.

٣-يمد الجسم بالطاقة ويزيد من القدرة على ممارسة التمارين الرياضية.

٤-يقضى على التهاب العضلات وآلام المفاصل المصاحبة لرفع الأثقال.

أما باقى المكونات مثل الكافيين والشاي الأخضر فهى تزيد نسبة حرق الدهون في الجسم وقد أثبتت فاعليتها الكبيرة في التخسيس بالنسبة لسعر حقن meta max plus فى مصر و تؤخذ بجرعة أمبول عضلي كل ثلاث أيام.

ولكن مع مراعاة عدم استخدامها مع الحوامل ومرضى القلب والأطفال أقل من ١٤ عاماً.

سعر حقن meta max plus فى مصر

يسهل الحصول على حقن meta max plus في مصر لتوافرها في الصيدليات وأيضا الكثير من الصفحات الطبية التي تقوم بعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي بسعر يتراوح بين ٣٥٠-٥٠٠ جنياً مصرياً حيث يتفاوت السعر قليلا من مكان لآخر لأنها إسبانية الصنع وغير مسعرة إجباريا في سوق الدواء المصرى.

ملخص



تعد حقن meta max plus دواء آمن وليس له آثار جانبية وفعال في حرق الدهون ولكن لابد من مراجعة الطبيب قبل البدء في استخدامه لمعرفة مدى توافقها مع حالتك الصحية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.