منوعات

رقم صيدلية العزبي الخط الساخن el ezaby hotline



ينتشر بمصر العديد والعديد من الصيدليات ذات الشهرة الواسعة ولكن نادرًا ما تضع تلك الصيدليات خدمة المريض أولًا دون النظر للعائد المادي، وأيضًا المشاركة في جميع الخدمات الطبية الإنسانية لذلك قد وضعت صيدلية العزبي بصمتها في عالم الصيدلة بالإضافة إلى الفريق المتكامل الذي يعمل لديها ويبذل قصارى جهده.

رقم الخط الساخن لصيدلية العزبي

توفر صيدليه العزبي رقم لتلقي الاستفسارات من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار 24 ساعة، والرقم المخصص لذلك هو 19600.

نبذة عن صيدلية العزبي

تم التخطيط لتأسيس صيدليه العزبي في مدينة القاهرة وتحديدًا في مدينة نصر عام 1975، وقد تم تأسيس شركه صيدليات العزبي على يد الدكتور احمد العزبي، والذي قامت نقابة الصيادلة بفصله من النقابة تبعًا لمخالفته للمادة رقم 30 من القانون 127 لعام 1955، والذي ينص على أساسيات مزاوله مهنه الصيدلة، كما تعد صيدليات العزبي أكبر سلسلة صيدليات داخل  مصر، وذلك طبقًا لبيانات شهر ديسمبر لعام 2015، حيث تمتلك الشركة 90 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومركزًا لرعاية الأطفال.

أهم خدمات صيدلية العزبي

تقدم مجموعه صيدليات العزبي مجموعه متعددة من الخدمات لمختلف الفئات العمرية و هي كالتالي.

  • تدعم مراكز رعاية الأطفال، وذلك لضمان صحة الطفل وبنيته السليمة.
  • تدعم صيدليات العزبي مراكز التدريب، حيث تعمل على توفير دورات تدريبية وتثقيفية وتعليمية للعاملين بها وللصيادلة بوجه عام.
  • تدعم خدمه عملاء صيدليات العزبي على مدار 24 ساعة استقبال الاستشارات والإجابة عنها.
  • تمتلك خدمة التوصيل للمنازل على مدار ٢٤ ساعة.
  • توفير أجود أنواع الأدوية والخامات الطبية.

ايميل صيدلية العزبي

يمكن التواصل مع خدمة عملاء صيدليه العزبي من خلال البريد الإلكتروني التالي [email protected]

في نهاية المقال فقد قمنا بتوضيح بعض المعلومات المختصرة عن نشأة صيدليه العزبي، وبعض الخدمات المقدمة من الصيدلية، وكذلك رقم التواصل المتاح على مدار 24 ساعه والايميل الخاص بالشركة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.