شركة we أو المصرية للاتصالات إحدى شركات الاتصالات في مصر، وهي شركة متخصصة في خطوط الإتصالات الأرضية Land Line والإنترنت المنزلي ADSL بجانب أنها واحدة من شركات الهاتف المحمول WE ، ويمكن لعملاء فودافون الاشتراك في الخدمات التي تقدمها شركة we وقد يرغب عميل فودافون للتحدث لخدمة عملاء شركة we للاستفسار عن الخدمات المختلفة أو وجود شكوى أو استفسار أو طلب يتعلق بإحدي خدمات شركة وي .

أرقام الاتصال بخدمة عملاء we من فودافون

توفر شركة وي WE عدة أرقام للتواصل من خلالها مع خدمة العملاء لحل أي مشكلة تتعلق بخدمات we وسوف نقوم بعرض هذه الأرقام وهي:-

  • في حالة قيامك بالاتصال من خط الهاتف الأرضي المنزلي فتطلب هذا الرقم 111, وتتبع الخطوات التي تطلبها منك عن طريق الضغط على الرقم الموافق لخدمتك من لوحة أرقام الخط الأرضي.
  • يمكنك أيضا الإتصال بـ 111 من أي خط سواء فودافون أو اتصالات أو اورانج او خط أرضي حيث هذا الرقم كان يتبع في الأساس شركة المصرية للاتصالات لتقديم الدعم الخاص بالخطوط الأرضية وأصبح يدعم الآن شبكة المحمول WE و الانترنت المنزلي ADSL .
  • يمكنك استخدام هذا الرقم 01555000111 عند استخدامك لهاتف محمول يحتوي على خط WE للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء, وذلك باتباع الخطوات والضغط على الأرقام الخاصة بالخدمة المناسبة لك.
  • يمكنك الاتصال من رقم أخر غير خط WE مثل خط Vodafone أو Etisalat أو Orange باستخدام هذا الرقم 19777, وذلك باتباع الخطوات واختيار الخدمة المناسبة لك باختيار الرقم الموافق لها من لوحة مفاتيح هاتفك.
  • ويمكن التواصل مع شركة WE من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم  [email protected]  وعرض مشكلاتكم أو استفساراتكم أو مقترحاتكم.
  • تتوفر خدمة معاك WE الخاصة بمن يعانون من ضعف السمع والنطق, فيمكنهم إستخدام هذه الخدمة والتحدث بالإشارة من خلال مكالمة فيديو بينهم وبين فريق من خدمة عملاء WE ويشترط لتنفيذ هذه الخدمة بنجاح أن تكون كاميرا هاتفك جاهزة وتحميل برنامج Adobe Flash وسرعة الانترنت 1 ميجا أو أكثر.

ختامًا عزيزي العميل نود أن تكون تعرفت على أرقام خدمة عملاء we من فودافون, وكيفية التواصل معهم في أي وقت للاستفسارات وحل المشكلات.

 

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد