التسوق

رقم خدمة عملاء راية شوب Raya Shop Hotline



اتفقت 7 من شركات الاتصالات المصرية، سنة 1998 أن تندمج وتكون شركة قابضة واحدة، وفي سنة 1999 تم اندماج هذه الشركات وتكونت شركة راية، وكان رأس مالها يقدر بثمانية عشر مليون دولار أمريكي، أما في سنة 2000 أصبحت تهتم بتركيز كبير على مجالين، وهما قطاع الاتصالات وقطاع التعليم.

أما في التعليم فقد اتفقت مع مايكروسوفت لفتح معهد يقوم بتدريس مادة تكنولوجيا المعلومات، أما بالنسبة لقطاع الاتصالات، فقد قامت بدور كبير في تطويره بجانب شركات أخرى أيضا، بنفس المجال وأصبحت تمتلك قوة كبيرة عاملة  حيث كان يعمل بها 288 عامل إلى أن أصبحت تمتلك  800 عامل، سنة 2000 زادت هذه القوة وأصبحت 1700 عامل واستمرت في تقدمها ونجاحها إلى أن أصبحت الآن تمتلك عمالة كبيرة جدا، وتقدمت بشكل هائل ومتميز بنجاح باهر، ويمكنكم الاتصال على رقم خدمة عملاء فروع راية للتعرف على كل جديد تقدمه.

الرقم الساخن لشركة راية

خصصت الشركة لعملائها رقم تلفون يتيح لهم التحدث والتواصل مع الشركة، لطلب المساعدة فيما يخص المنتجات وكذلك الخدمات، وهذا هو رقم الخط الساخن 19900 وهذا الرقم يتيح التواصل لعدة فروع منها مدينة نصر فرع حلوان وفيصل وشبرا، وعباس عباد والدقة والتجمع الخامس وجسر السويس، وكل الفروع لشركة راية شوب داخل مصر، وتتيح أيضا التواصل من خلال خدمة إرسال رسائل على التطبيق الإلكترونى، ماسنجر خلال صفحة راية شوب، وهى صفحة رسمية فى الفيس بوك. ويمكنكم التواصل على رقم خدمة عملاء فروع راية للاستفادة من العروض والخصومات المميزة.

 منتجات راية المتنوعة

 إذا كنت ترغب في شراء إحدى السلع من شركة راية شوب، فتقدم لأحد فروعها او اتصل على رقم خدمة عملاء فروع راية وتعرف على كل ما تقدمه. فهي تتميز بالتنوع فى منتجاتها وهذه أمثلة لمنتجاتها:

 موبايلات وتابلت، وتلفزيونات وأجهزة كبيرة مثل، ثلاجات بوتجازات وغسالات ، وكمبيوتر وأجهزة بلت ان وعربات ومنتجات رياضية، وساعات هات ذكية وأجهزة صغيرة، وأجهزة خاصة بالصحة والجمال.

تعرفنا على ما تتميز به شركة راية من منتجات متنوعة وعروض مميزة وخصومات هائلة وأيضا جميع أماكن فروع الشركة ورقم الخط الساخن يمكنك من الاتصال بشكل سريع ومباشر ويمكنكم الاتصال على رقم خدمة عملاء فروع راية والاستفادة من أسعار خاصة فى المناسبات طوال السنة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.