التقنية

باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية وأكواد الإشتراك



تعتبر شركة فودافون واحدة من أشهر شركات الاتصالات الرائدة في مصر التي تعمل دائماً على رضا عملائها بشتى الطرق وأن توفر لهم وسائل الراحة كي يبقوا راضيين عن الشركة وأدائها ومن ضمن هذه الخدمات توفر فودافون باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية وسنستعرضها في هذا المقال لتحصل على أكبر الفوائد والعروض المغرية.

توفر شركة فودافون خدمة مميزة لعملائها وهي خدمة نظام فليكس وهذا النظام يندرج تحته العديد من الباقات المختلفة الشهرية ومنها:

باقات فودافون فليكس 15: هذه الباقة تعتبر أقل باقة في نظام فليكس وهي تأخذ رصيد 15 جنيه شهرياً عندما تشترك بها وتوفر لك 400 وحدة أو فليكس يمكنك استخدامها في التحدث مع جميع الشبكات وليس فودافون فقط كما يمكنك التحدث مع الخطوط الأرضية وأيضاً تصفح الإنترنت بشكل موفر. وللاشتراك بهذه الباقة عليك طلب الكود الخاص بها وهو: #15*880*.

باقة فودافون فليكس 20: وتعتبر هذه ثاني باقات نظام فليكس ويقبل عليها الكثير حيث أنها تعتبر متوسطة فهي ليست قليلة وليست كثيرة كما أنها موفرة للغاية. تتيح هذه الباقة للعميل 550 وحدة اتصال وميجا بايت يستعملها في الانترنت. وللاشتراك في هذه الباقة من باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية ليس عليك سوى طلب هذا الكود: #020*.

باقة فليكس 25: هذه الباقة موفرة للغاية وتتيح لك التحكم في 800 وحدة اتصال أو فليكس تستخدمهم بالاتصال بجميع الخطوط وأيضاً تصفح الانترنت حيث توفر للغاية في هذا المجال ويكون سعر الميجابيت فليكس واحد لمواقع الانترنت بينما يكون سعر ال2 ميجابيت فليكس واحد لمواقع التواصل الاجتماعي وهذا عرض مغري جدا لمحبي مواقع التواصل. كما أن عروض فليكس توفر خدمة واتس اب ببلاش للتحدث مع أحبائك كما يحلو لك. وللاشتراك في هذه الباقة عليك طلب هذا الكود: #025*.

باقة فليكس 35: يتيح لك هذا العرض 1400 فلكيس أو وحدة اتصال شهرياً بـ 35 جنيه شهرياً حيث يكون الواتس اب ببلاش للتحدث بلا قيود وسعر ال2 ميجا لمواقع التواصل الاجتماعي هو 1 فليكس ولبقية المواقع 1 فليكس لكل 1 ميجا. وتوفر شركة فودافون إلى جانب باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية خدمة للخطوط الجديدة حصرياً وهي عرض ضعف الباقة هذه لمدة 3 شهور للخطوط الجديدة. للاشتراك في هذه الباقة اطلب هذا الكود: #035*

باقة فليكس 50: تتيح هذه الباقة لك عزيزي العميل 2200 وحدة اتصال أو فليكسات متعددة الاستخدامات سواء اتصالات أو إنترنت. للاشتراك في هذه الباقة يمكنك طلب الكود التالي: #050*

باقة فليكس 60: من أهم باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية التي تتيح لك اتصالات وميجابيت بعروض مغرية وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك طلب الكود: #060*. وتوفر شركة فودافون إلى جانب باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية خدمة للخطوط الجديدة حصرياً وهي عرض ضعف الباقة هذه لمدة 3 شهور للخطوط الجديدة.

باقات فليكس اكسترا الشهرية

إن كنت من أصحاب نظام فليكس الشهري ونفذ رصيدك قبل انتهاء الشهر فهذه ليست مشكلة إطلاقا حيث توفر فودافون بجانب عروض باقات فودافون مكالمات فقط الشهرية عرضاً للمشتركين في نظام فليكس وهو فليكس إكسترا. يتيح لك هذا النظام خدمة تزويد فليكساتك في أي وقت بدءاً من 3 جنيه. العروض هي:

  • فليكس إكسترا 3 جنيه: عند طلب هذا الكود #03*880* سيتم شحن 60 فليكس لك والجدير بالذكر أن الكود مجاني تماماً.
  • فليكس إكسترا 5 جنيه: سيتم شحن 120 فليكس إليك إن قمت بطلب هذا الكود #05*880*.
  • فليكس إكسترا 10 جنيه: سيتم شحن 300 فليكس إليك عند استخدامك لهذا الكود #010*880*.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.