منوعات

ازاي اروح مستشفى 57357



يعاني عدد كبير من الأطفال في مصر من مرض السرطان، لذلك وجدت مستشفى 57357 وتم تجهيزها خصيصًا من أجل تقديم المساعدة والعلاج للأطفال، لذلك يرغب الكثير من الأهالي في معرفة المواصلة المناسبة و الطريق الصحيح المؤدي للمستشفى بعيدًا عن زحمة الطريق والمواصلات.

نبذة عن مستشفى 57357

تعتبر أكبر وأهم مستشفيات علاج الأطفال على مستوى العالم، تم تأسيسها عام 2007 بعدما فقد معهد القومي للأورام في مصر قدرته على استيعاب الكميات الهائلة من المصابين بالإضافة إلى وفاة أعداد كبيرة من الأطفال المصابين بالسرطان، لذلك فهي متخصصة في علاج الأنواع المختلفة من السرطانات التي تصيب الأطفال وتمتلك المستشفى أعداد هائلة من أحدث الأجهزة والمعدات، فضلًا عن امتلاكها لكوكبة عظيمة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات ذات الصلة بمرض السرطان.

وصلت نسبة الشفاء في هذه المستشفى إلى 70%، فهي تعتمد في المقام الأول على ما يصل إليها من تبرعات، فالعلاج المقدم للجميع يكون بشكل مجاني.

ازاي اروح مستشفى 57357

توجد المستشفى في محافظة القاهرة – حي السيدة زينب – أرض المدبح القديم.

في حالة تواجدك داخل القاهرة فإنه من السهل استخدام وسيلة مواصلات عادية حتى تصل إلى المستشفى.

أقرب محطة مترو لمستشفي 57357

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة أقرب طريق للمستشفى عن طريق استخدام محطة المترو، وذلك من خلال ما يلي :

  • تستطيع الوصول إلى المستشفى من خلال ركوب المترو من أقرب محطة لك، وبعد ذلك يمكنك النزول في محطة الملك صالح وتستخدم إحدى للمواصلات العادية (ميكروباص) المتجه إلى السيدة عائشة.
  • من خلال ركوب المترو من أي محطة والنزول عند محطة السيدة زينب، وهي قريبة جدًا من المستشفى، ثم باستخدام وسيلة مواصلات عادية (ميكروباص).

ازاي اروح مستشفى 57357 من رمسيس

  • اركب الميكروباص المتجه إلى السيدة زينب ومن هناك اركب ميكروباص من أمام محطة مترو السيدة زينب.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.