منوعات

ازاي اروح مستشفى بهية



مستشفى بهية واحدة من أهم المستشفيات التي تقدم الكشف المبكر عن مرض “سرطان الثدي” وتوفر العلاج للسيدات بالمجان، تم تسميتها بهذا الاسم نسبًة إلى السيدة العظيمة ” بهية وهبي”، ومن الجدير بالذكر أن تلك السيدة أصيبت بمرض السرطان وأثناء فترة علاجها وفرت جهاز الإشعاع المستخدم لعلاج سرطان الثدي في منزلها بالمجان، وقدمت أيضًا خدمات الرعاية والعلاج للمرضى تقديرًا منها لمدى معاناتهم وعدم قدرتهم على تحمل تكلفة العلاج باهظة الثمن.

نبذة عن مستشفى بهية

مؤسسة خيرية تم إنشائها عام 2015، جميع مراحل علاج سرطان الثدي للسيدات داخل مستشفى بهية تقدم بالمجان، ويوجد داخل المستشفى أقسام العلاج الكيميائي والعلاج الطبيعي والعلاج الإشعاعي وأيضًا تتوافر صيدلية إكلينيكية وقسم للأشعة التشخيصية وقسم أخر للأورام وقسم الدعم النفسي للمريض.

يعمل طاقم المستشفى بشكل يومي بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءًا.

عنوان مستشفى بهية

توجد مستشفى بهية في منطقة علوبة – أول شارع الهرم – بالقرب من مول دارى.

كيف يمكن الذهاب إلى مستشفى بهية بواسطة وسائل المواصلات العامة؟

هناك عدة طرق يمكن من خلالها الوصول إلى مستشفى بهية وذلك باستخدام:

 ” الميكروباص” الوسيلة الأكثر شعبية كالأتي:

  • من ميدان الجيزة خط سير الميكروباص المتجه إلى الهرم والنزول في شارع مدكور.
  • من الموقف الخاص بمنطقة العاشر يمكنك ركوب الميكروباص المتجه إلى منطقة الهرم والنزول عند شارع مدكور.
  • من منطقة الوراق ركوب الميكروباص المتجه إلى الجيزة، ثم ركوب الميكروباص المتجه إلى الهرم ثم النزول في شارع “داري” أو شارع مدكور.
  • من منطقة حدائق المعادي يمكنك ركوب ميكروباص من الهرم دائري والنزول في منطقة مشعل هرم، ثم ركوب ميكروباص إلى الهرم ثم النزول في شارع علوبة.

المترو

يمكنك ركوب المترو من أي محطة تتواجد فيها، ثم الإتجاة للخط الثاني، ثم النزول في محطة الجيزة وركوب الميكروباص المتجه إلى شارع مدكور أو المول الشهير داري.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.