منوعات

ازاي اروح مستشفى السلام الدولي



مستشفى السلام الدولي واحدة من المستشفيات الشهيرة في مصر، تم افتتاحها منذ ما يزيد عن ثمانية وثلاثين عامًا، ويتوفر بها مختلف التخصصات الطبية، وفيما يلي سوف نجيب على سؤال ازاي أروح مستشفى السلام الدولي.

مستشفى السلام الدولي

تم افتتاح مستشفى السلام الدولي في عام 1982م، ومنذ ذلك الوقت وحظيت المستشفى بشهرة واسعة في مصر، حيث يتوافر بها عدد كبير من الخدمات الطبية والصحية، ويعمل بها عدد كبير من الأطباء في مختلف المجالات، وعنوان المستشفى هو محافظة القاهرة، حي المعادي، بالقرب من الكورنيش.

ازاى أروح مستشفى السلام الدولي

مستشفى السلام الدولي من المستشفيات الشهيرة في مصر، ويمكن الذهاب إليها كما يلي:

  • مستشفى السلام الدولي من ميدان التحرير: أخذ أي مواصلة متوجهة إلى كورنيش المعادي.
  • مستشفى السلام الدولي من رمسيس: يفضل الذهاب إلى ميدان التحرير ومن ثم أخذ مواصلة لكورنيش المعادي، أو يمكن أخذ أي مواصلة ذاهبة إلى مدينة نصر من رمسيس، ثم أخذ مواصلة من هناك إلى كورنيش المعادي، أو يمكن أخذ مواصلة لحلوان الذاهبة إلى المستشفى.
  • مستشفى السلام الدولي من أي محطة مترو: أخذ المترو المتوجه إلى محطة الزهراء، ثم أي مواصلة ذاهبة إلى المستشفى، أو محطة المنيب عربات حلوان الذاهبة إلى المستشفى.
  • مستشفى السلام الدولي من أكتوبر: أخذ أي مواصلة ذاهبة إلى كورنيش حلوان تمر على المستشفى أو تكون قريبة منها، إذا لم تتوافر مواصلة مباشرة إلى حلوان يمكن أخذ مواصلة إلى كورنيش المعادي.
  • مستشفى السلام الدولي من شارع السودان: أي مواصلة إلى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض، ثم أي مواصلة ذاهبة إلى كورنيش المعادي مستشفى السلام.
  • مستشفى السلام الدولي من المؤسسة: مواصلة إلى عبد المنعم رياض، ومن ثم مواصلة إلى كورنيش المعادي، أو من موقف المؤسسة أخذ مواصلة ذاهبة إلى حلوان القصر العيني.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.