منوعات

ازاي اروح شارع احمد عرابي المهندسين بالمترو



تعد محافظة الجيزة من أكبر المحافظات المصرية من حيث المدن والمراكز والمناطق المختلفة مما يجعل عملية التنقل بها صعبة إلى حد ما بالنسبة إلى الأشخاص الغير مقيمين بها، ومن خلال المقال سوف نجيب على السؤال الذي يتردد من قبل الجميع وهو ازاي اروح شارع احمد عرابي المهندسين بالمترو؟

ازاي اروح المهندسين بالمترو

ازاي اروح المهندسين بالمترو؟ سؤال يتردد من قبل الكثير من الأشخاص وذلك لعدم وجود محطة مترو في المهندسين مما يجعل البعض يظن أنه ليس بإمكانه الوصول إلى المهندسين بواسطة المترو، ولكن الأمر عكس ذلك تمامًا فيمكنك الذهاب للمهندسين بالمترو بكل سهولة من خلال محطة البحوث أو محطة الإسعاف.

ازاي اروح شارع احمد عرابي المهندسين بالمترو

تعد المهندسين من أهم المناطق بمحافظة الجيزة كما أنها من الأماكن القليلة التي لا يتواجد بها المترو حتى الآن، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض معكم أقرب محطة مترو للمهندسين للأشخاص الذي يتساءلون عن طريقة الوصول لشارع أحمد عرابي المهندسين بالمترو.

يمكنك الوصول إلى شارع أحمد عرابي بالمهندسين من خلال ركوب المترو من أي محطة في محافظة الجيزة إلي محطة البحوث وعند وصولك إلى محطة البحوث يمكنك الاستعانة بأحد العربيات المتجهة لشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية وهم من أهم الشوارع التي تتوسط منطقة المهندسين مما يسهل عليك الوصول لأي مكان تريده داخل المنطقة.

أو من خلال ركوب المترو أيضًا من أي محطة ثم التوجه إلى محطة الإسعاف ثم تتجه من محطة الإسعاف إلى شارع الجلاء وعندما تصل هناك يمكنك ركوب ميكروباص متجه لشارع أحمد عرابي.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.