منوعات

أقرب محطة مترو للمهندسين



تعرف على أسهل طريقة للذهاب للمهندسين الجيزة لشارع شارع لبنان أو السودان أو أحمد عرابي أو شارع جامعة الدول العربية بالمترو وخاصة بعد أن تعلم أن المحطة الأساسية بها تحت الإنشاء وأن أقرب نقطة لها هي حي الدقي أو البحوث من خلال وصف دقيق للطريق.

اقرب محطة مترو للمهندسين شارع جامعة الدول العربية

يمكنك ان تسلك واحدة من الطرق التالية للوصول لشارع جامعة الدول العربية والذي يعد وجهة الكثيرون لتواجد به العديد من الكافيهات والمطاعم الشهيرة لتصل عن طريق:

  1. النزول في محطة المترو جمال عبد الناصر ومنها ركوب مواصلة متجهة إلى بولاق ومن ثم الوصول إلى شارع جامعة الدول العربية .
  2. أو عن طريق النزول في المحطة الأقرب وهي محطة مترو البحوث و ركوب مواصلة (جامعة الدول العربية) من أول شارع التحرير حيث لا تتعدى مدة الوصول لدقائق معدودة.

اقرب محطة مترو للمهندسين شارع السودان

يعد شارع السودان من الشوارع الهامة الرابطة بين أحياء عديدة مثل الدقي و المهندسين و امبابة وذلك ما جعله الاكثر اهتماما من قبل الحكومة ووجود الكثير من التحسينات، واسهل الطرق للذهاب هو من خلال المترو والنزول في محطة البحوث ومن تلك النقطة يمكنك بسهولة الوصول إلى شارع السودان.

كما يمكنك أن تسلك نفس الطريق إلى البحوث والركوب إلى اتجاه ارض اللواء أو امبابة والنزول في شارع سوريا وبذلك يمكنك التخلص تماما من الازدحام المروري وخاصة بالجيزة حيث تعد المهندسين أكثر الاحياء ازدحاما وتحتوي على العديد من الشوارع الهامة.

ازاي اروح المهندسين من المعادي

استخدم واحد من الطرق الآتية للوصول من المعادي للمهندسين بأسهل طريقة من خلال:

  • أتوبيسات النقل العام وركوب خط امبابة والذي يمر علي شارع الدقي وشارع السودان والمهندسين ومنها النزول في أقرب نقطة شارع سوريا أو السودان أو شارع شهاب أو جامعة الدول العربية.
  • أو بالمترو و النزول بالقرب من كوبري الدقي ومنها لشارع البطل أحمد عبد العزيز ومنها الوصول الى أي نقطة حيث أن أقرب محطة مترو للمهندسين ميدان لبنان هي الإسعاف أو محطة جمال عبد الناصر ومن المنتظر إنشاء محطة قريبة في شارع جامعة الدول والذي يتفرع منه شارع لبنان.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.