منوعات

ازاى اروح المهندسين بالمترو بالتفصيل



ازاي اروح المهندسين بالمترو، سؤال يطرحه الكثيرين ممن لا يعرفون الطريق الصحيح للوصول إلى المهندسين، فبدلًا من تضييع الوقت والتعرض للمواقف السيئة والمحرجة أثناء محاولة الذهاب إلى المكان الذي تريده، فيما يلي سنوضح لك وبكل بساطة الطريق الصحيح للذهاب إلى المهندسين، حيث أن هناك الكثير من المواطنين يفضلون المترو كوسيلة مواصلات سهلة لكي يذهبوا إلى أي مكان، فهي وسيلة سهلة وسريعة وذات سعر مناسب للجميع.

ازاي اروح المهندسين بالمترو؟

أولًا لابد أن تعرف أن المهندسين هي منطقة تتبع محافظة الجيزة وهي الأقرب لحى الدقي والعجوزة، ولابد أن تعرف أيضًا أن المهندسين لا يوجد بها محطة لمترو الأنفاق، ولكن من خلال النزول في أقرب محطة للمهندسين وركوب أحد المواصلات البسيطة ستكون في وسط المهندسين، ويتم في الوقت الحالي للعمل على إنشاء محطة مترو أنفاق في شارع جامعة الدول العربية َهو الشارع الأشهر في المهندسين.

يمكنك الذهاب وبكل سهولة إلى المهندسين من خلال المحطات الأكثر قربًا منها وهما محطتي مترو البحوث ومترو الدقي.

ازاي اروح المهندسين من محطة مترو الدقي؟

  • بعد النزول من المحطة التابعة لمترو الدقي، سيكون المكان الأقرب لك في المهندسين غالبًا سيكون شارع البطل أحمد عبد العزيز.
  • من خلال ركوب أي تاكسي خلال 5 دقائق ستذهب إلى المهندسين.
  • في حالة عدم رغبتك في ركوب تاكسي، من الممكن أن تذهب إلى أول كبري الدقي ومن هناك اركب العربيات التي ستذهب إلى إمبابة.
  • وهذه العربيات سوف تأخذك إلى الجهة الثانية لكبري الدقي وبذلك ستكون متجهًا إلى شارع جامعة الدول العربية وشارع البطل أحمد عبد العزيز ومن هناك ستكون في وسط مدينة المهندسين تقريبًا، حيث يمكنك إلى ذهاب لأي مكان.

ازاي اروح المهندسين من محطة مترو البحوث؟

  • بعد النزول في محطة مترو أنفاق البحوث، اركب العربيات المتجهة ناحية شارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، وبذلك ستكون في وسط منطقة المهندسين لن تستغرق أكثر من 3 دقائق للوصول إلي شارع جامعة الدول العربية من أمام محطة مترو البحوث .

ازاي اروح شارع شهاب المهندسين بالمترو؟

  1. هنا لابد أن تنزل في محطة مترو أنفاق البحوث وبعدها اركب سيارة متجهة إلي أرض اللواء أو ميدان لبنان وقم بالنزول أمام شارع جامعة الدول العربية واستقلال عربية أخري متجهة إلي داخل شارع جامعة الدول العربية حيث يمكنك النزول أمام شارع شهاب .
  2. كما يمكنك استقلال عربية متجهة إلي أرض اللواء أو ميدان لبنان والنزول أمام شارع الرياض ومن ثم المرور سيرا علي الأقدام إلي شارع شهاب والمسافة تقدر تقريبا بـ 500 متر .

ازاي اروح شارع سوريا المهندسين بالمترو؟



  • بعد النزول في محطة مترو أنفاق البحوث، واركب سيارة متجهة إلي ميدان لبنان أو امبابة ناحية شارع السودان
  • أخبر السائق أنك تريد النزول شارع سوريا.
  • انزل عند مدخل شارع سوريا من اتجاه شارع السودان.

ازاي اروح المهندسين من المعادي؟

اركب مترو من محطة المعادي، ثم انزل في محطة جمال عبد الناصر، ثم اركب إحدى العربيات المتجهة ناحية المهندسين.

ازاي اروح المهندسين من الجيزة؟

من الجيزة اركب ميني باص امبابه والذي يمر بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، تُقدر المسافة بين المهندسين والجيزة 7.6 كم، ومتوسط وقت الوصول حوالي 18 دقيقة.

ازاي اروح المهندسين من شبرا الخيمة؟

من شبرا الخيمة اركب ميني باص وانزل في المهندسين، وتُقدر المسافة بين شبرا الخيمة والمهندسين 20.8 كم تقريبًا، ومتوسط وقت الوصول حوالي 40 دقيقة.

ازاي اروح شارع شهاب من الهرم؟

  • اركب ميكروباص السبتية في الهرم 6 أكتوبر، وانزل شارع رمسيس.
  • اركب أتوبيس نقل عام 167، انزل عند شارع شهاب.
  • تُقدر المسافة بين شارع الهرم وشارع شهاب 9.2 كم تقريبًا، ومتوسط وقت الوصول حوالي 23 دقيقة.

إزاي أروح المهندسين / شارع جامعة الدول العربية من المريوطية



  • قم بالذهاب إلي المريوطية فيصل ستجد تحت الكوبري ميكروباص جامعة الدول العربية (هذه المواصلة متوفرة حتي الواحدة ظهرا فقط)

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.