منوعات

ازاى اروح التجمع الاول من الهرم



قامت الحكومة بإنشاء خطة للتوسعات العمرانية، والتطور السريع في الشوارع المصرية، وقامت بإنشاء العديد من المواقع السكنية بعيدا عن الازدحام العالي في مدينة القاهرة، ويعتبر موقع التجمع الخامس من ضمن تلك المواقع، كما أن هذه المناطق تتطلب وقت كبير للوصول إليها، مما أدى إلى سؤال الكثير من الناس إزاي اروح التجمع الأول من الهرم، وفي هذا المقال سنجيب عن هذا السؤال، تابعوا معنا.

إزاي اروح التجمع الأول من الهرم

تعتبر منطقة التجمع الأول من الأماكن حديثة الإنشاء، حيث قامت الحكومة بإنشائها في القاهرة الجديدة، بجوار الكثير من الأماكن في خطة التوسع العمرانى، لكي تتيح مناطق مناسبة للأشخاص، وتعتبر منطقة التجمع الأول من أولى الأماكن التي تم إنشاؤها، واهتمت الحكومة بها بصورة كبيرة، وأتاحت كل وسائل المواصلات للذهاب إليها من قبل الكثير من المواطنين.

مواصلات التجمع الأول من الهرم

توجد الكثير من الطرق التي توصل إلى منطقة التجمع الأول ومنها:

  • تستطيع الوصول إلى منطقة التجمع الاول عن طريق موقف المريوطية ميكروباص متجه الى رمسيس وهناك تستطيع إيجاد أتوبيس 1001 أو 1078 ذاهب الى منطقة التجمع الأول، يستغرق وقت الوصول حوالي ساعة وعشرة دقائق.
  • تستطيع الوصول إلى منطقة التجمع الاول عن طريق موقف المريوطية ميكروباص ذاهب الى الإسعاف، وهناك قم بأخذ مينى باص متجه الى التجمع الأول، يستغرق وقت الوصول حوالي ساعة وأربعين دقيقة
  • تستطيع الوصول إلى منطقة التجمع الاول عن طريق موقف مشعل فى شارع الهرم ميكروباص ذاهب إلى التحرير، وهناك قم بأخذ أتوبيس نقل عام رقم 1130 من عبد المنعم رياض إلى التجمع الأول و يستغرق وقت الوصول حوالي ساعة و اثنين و خمسون دقيقة.
  • تستطيع الوصول إلى منطقة التجمع الاول عن طريق موقف المريوطية أسفل الكوبرى ميكروباص ذاهب إلى موقف الحى العاشر فى مدينة نصر، وهناك قم بأخذ ميكروباص ذاهب الى التجمع الأول يستغرق وقت الوصول حوالي ساعة.
  • تستطيع الوصول إلى منطقة التجمع الاول عن طريق ركوب من موقف المريوطية، أسفل الكوبرى ميكروباص ذاهب إلى زهراء مدينة نصر، انزل في منطقة أكاديمية الشرطة، وأركب عربية متجهة إلى التجمع الأول، يستغرق وقت الوصول حوالي ساعة و عشرون دقيقة.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.