الدليل

عنوان ورقم هاتف ارامكس محافظة الشرقية لاستلام الشحنات او ارسالها



نقدم لك عنوان ورقم التواصل مع شركة أرامكس للشحن حيث يمكنك شحن الطلبيات واستلامها داخل وخارج مصر وذلك عبر شركة Aramex الرائدة في قطاع الشحن والتوصيل .

  • مدينة العاشر من رمضان – حى الأردنية – مول أبو النجا – بجوار مول الدوحة – بجوار فرع اتصالات مواعيد العمل : من الاحد للخميس من 9 – 5 والسبت من 10 – 4 (Google Maps)
  • 9 اولاد جابر أمام صيدلية الخشاب – حي الزهور – الزقازيق مواعيد العمل : من الاحد للخميس من 9 – 5 والسبت من 9 – 5 (Google Maps)

رقم الهاتف : 16996

خدمات شركة أرامكس

تعمل شركة أرامكس علي تقديم خدماتها المتنوعة وبأفضل جودة ممكنة، فهي لا تعتمد فقط علي توصيل المنتج أو الشحن، بل تنفرد بعدة تقنيات لوجستية مختلفة تشمل عدة مراحل، أولها استلام المنتج حتي توصيله إلي المرسل إليه آمن، وهذه الخدمات تتمثل في التالي:

  • تخزين المنتج

حيث تعمل أرامكس علي الاهتمام بجانب التخزين وفقاً لضمانات تؤمن للعميل الحفاظ علي منتجه؛ ولذلك تقدم أفضل التقنيات المستخدمة للتخزين بكفاءة عالية، كما تسمح للعميل الاطلاع المستمر علي مخزونه للاطمئنان عليه.

  • إدارة المستودعات

إذا واجهت خلل في إدارة المنتج الخاص بمشروعك، أو لم تستطيع إدارة الأمر بما يحتاج من كفاءة، يمكنك تولية هذا الأمر إلى أرامكس، حيث تقدم خدمة فائقة الجودة من حيث إدارة المستودعات، وبهذا تعمل علي خفض نسب الفاقد واكتساب مساحة التخزين لخدمة أخري.

  • القيمة المضافة

تعمل أرامكس علي سرعة عمليات البيع الخاصة بمشروعك، حيث تقوم بتجهيز كافة البضائع المُستلمة منكم، من حيث التغليف والتعبئة ووضع الشعار الخاص بكم بالإضافة إلي النقل، حيث تسهل خدمة البيع والشراء، وفقاً لأقل تكاليف ممكنة.

  • التغليف المشترك

إذا احتاج العميل إلي استلام عدد من المنتجات، تعمل شركة أرامكس علي دمج جميع منتجاته في طلب واحد، وإرسالها من خلال طرد يحتوي علي بطاقة تعريفية لصاحب العمل.

  • تجميع باقات العروض

تقدم أرامكس خدمة مختصة بشركات الاتصالات وبطاقات الجوال، وذلك من خلال تقديم شريحة SIM خاصة بالعميل، وهو يملك الصلاحية في تصميم الباقة الخاصة به.

  • خدمات قطاع الأزياء

تخصص شركة أرامكس جزء من عملها في شحن وتوصيل الأزياء والملابس، وذلك في حالتي بيع الجملة أو بيع التجزئة، كما تهتم أرامكس بجودة المنتج قبل تسليمه للعميل، من حيث التغليف وإرفاق البطاقة التعريفية للمنتج، بالإضافة إلي خدمة الكي و الطي قبل البدء في التغليف.

وفي الختام نذكركم أن شركة ارامكس تعد من أهم شركات التوصيل، خاصةً بعد الاطلاع علي كافة تفاصيل شركة أرامكس ومميزاتها والخدمات التي تقدمها للعملاء.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.