التقنية

إزاي استلف من فودافون



يتعرض العديد من الأشخاص لمواقف من قبيل الحاجة لإجراء اتصال هام مع عدم وجود رصيد، أو الرغبة في إتمام اتصال هاتفي عاجل ولا يوجد مكان لشحن رصيد، وغيرها من المواقف التي يقع الشخص في مأزق لولا الخدمة التي توفرها شركة فودافون وهي “سلفني شكرًا”، حيث يلجأ الكثير من عملاء الشركة لهذه الخدمة وتنقذهم في العديد من المواقف الطارئة، ويبحث الكثيرون عن الطريقة الصحيحة والكود المستخدم في الحصول على هذه الخدمة، فمن خلال هذا المقال سنعرض الإجابة على التساؤل الشائع “إزاي أستلف رصيد من شركة فودافون”، فهي من أكثر الخدمات شائعة الاستخدام من قِبل ملايين العملاء.

كيفية استلاف رصيد من شركة فودافون

يمكن لأي عميل لشركة فودافون استلاف رصيد يصل قيمته إلى 32 جنيه مصري، وهذه الخدمة تُعرف باسم “سلفني شكرًا” وتقع ضمن قائمة خدمات شكرًا التي توفرها فودافون، فالعميل يطلب هذا الرصيد بشكل مؤقت، ثم تسترده الشركة عندما يقوم العميل بشحن رصيد مرة أخرى لشريحة الإتصال الخاصة به.

لا يمكن للعميل استلاف مبلغ 32 جنيه مصري على دفعة واحدة، لكن يتم الأمر على أكثر من مرة، في كل مرة يمكنه استلاف 4 جنيه مصري حتى يبلغ المبلغ إلى 32 جنيه، وعند هذا الحد يكون العميل قد استنفذ كل مرات استخدامه للخدمة، ولا يمكن استخدامها مرة أخرى إلى في حالة إعادة شحن الرصيد.

عدد المرات المسموح فيها استخدام خدمة الاستلاف من شركة فودافون

بالنسبة للعملاء المشتركين على شريحة إتصال فودافون لمدة تزيد عن السنة فيمكنهم استلاف رصيد بمبلغ 12 جنيه مصري خلال اليوم الواحد، وذلك من خلال أربعة مرات منفصلة لطلب كود الخدمة.

في حال الاستخدام المتكرر لخدمات الانترنت والاتصالات الهاتفية والرسائل من خلال شريحة فودافون تزداد إمكانية العميل لاستخدام خدمة “سلفني شكرًا” التي تقدمها فودافون، حيث تصل أحيانًا المبالغ المستلفة خلال اليوم الواحد إلى 32 جنيه مصري.

الكود المستخدم لاستلاف رصيد من شركة فودافون

يمكن لأي عميل مستخدم لشريحة من شركة فودافون استخدام خدمة “سلفني شكرًا” من خلال طلب كود “الضغط على رمز النجمة ثم رقم ثلاثة ثم الضغط على رمز الشباك” (*3#)، وسيحصل العميل على رصيد بقيمة 3 جنيه مصري مقابل خصم جنيه عند إعادة شحن الشريحة.

تكلفة استخدام خدمة “سلفني شكرًا” من شركة فودافون

عندما يستخدم العميل خدمة “سلفني شكرًا” يُخصم منه واحد جنيه مقابل الخدمة عند إعادة شحن الشريحة مرة أخرى، حيث تقوم الشركة باسترداد 4 جنيه مصري عند إعادة الشحن مقابل استلاف رصيد بقيمة ثلاثة جنيه مصري.



كما أن الشركة أتاحت كود آخر للعميل حتى يتمكن من متابعة استهلاكه لخدمة “سلفني شكرًا”، وذلك من خلال “الضغط على رمز النجمة ثم كتابة الرقم صفر ستة ثم الضغط على رمز النجمة ثم كتابة الرقم صفر ثم الضغط على رمز الشباك” (*60*0#)، واستخدام هذه الخدمة مجاني بالكامل لكل العملاء، وذلك بعد مرور شهرين من استخدام شريحة الإتصال الخاصة بالعميل، أو في حالة استخدام رصيد بمبالغ تزيد عن عشرة جنيهات.

أوضحنا من خلال هذا المقال كل ما يتعلق باستخدام خدمة “سلفني شكرًا” التي تقدمها شركة فودافون، باعتبارها واحدة من أكثر الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء، فهي خدمة تتيح للعميل استلاف مبلغ من الرصيد ثم تسترده الشركة عند إعادة شحن الشريحة مرة أخرى، كما أنها تتيح استخدام هذه الخدمة لأكثر من مرة حتى يصل المبلغ المُستلف 32 جنيه مصري.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.